جديد مركز شولارات 3 الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي في بانكوك

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

يقدم مركز التميز الطبي في طب إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي بقيادة الدكتور آري كيت سيريكول ، وهو طبيب متخصص في طب إعادة التأهيل ، مع فريق من أخصائيي العلاج...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
مركز شولارات 3 الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي في بانكوك
يقدم مركز التميز الطبي في طب إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي بقيادة الدكتور آري كيت سيريكول ، وهو طبيب متخصص في طب إعادة التأهيل ، مع فريق من أخصائيي العلاج الطبيعي والناشطين العلاجيين ، تقييما للأمراض المتعلقة بالعضلات والأعصاب ، وحركات المفاصل ، والتشخيص ، والعلاج ، وإعادة التأهيل بالأدوية ، والحرف اليدوية ، والأدوات المتقدمة ، والتمارين المحددة ، والعلاج بالوخز بالإبر ، والمشورة الطبية ، وكذلك استخدام المساعدات أو المعدات البديلة.

مركز شولارات 3 الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي

يقدم مركز شولارات 3 الدولي للتأهيل والتأهيل خدمات إعادة التأهيل والتأهيل لكل من المرضى الداخليين والخارجيين على النحو التالي:
  1. المرضى الذين يعانون من إعاقات خلقية أو لاحقة مثل بتر الأطراف ، واضطراب الأوعية الدموية الدماغية ، وإصابة الحبل الشوكي ، وإصابات الدماغ الرضحية ، والأطفال الذين يعانون من اضطراب الأوعية الدموية الدماغية (الشلل الدماغي) ، ونقص الأطراف الخلقية ، وتأخر النمو
  2. يعاني المرضى الذين يعانون من تشنج العضلات من متلازمة الألم المزمن وغير المزمن.
  3. المرضى الذين يعانون من أمراض أو تشوهات في الجهاز العضلي الهيكلي والمفاصل ، وكذلك بعد جراحة العظام (العظام والمفاصل).
  4. يتم إرسال المرضى لفحص الجهاز العصبي والجهاز العصبي والعضلات بطرق التشخيص الكهربائي (باستخدام التحفيز الكهربائي في الفحص).
  5. إعادة تأهيل القلب (على سبيل المثال ، فقر الدم ، لسان القلب ، التسرب ، إلخ.) ، قبل وبعد العلاج الجراحي أو حديقة القلب.
  6. الأشخاص الذين يعانون من إعادة التأهيل الرئوي مثل مرض الانسداد الرئوي المزمن ، إلخ.
  7. الرياضيون المصابون في الرياضة ، الرياضيون المصابون في البروفات أو المسابقات الذين يحتاجون إلى التوجيه لتعزيز قدراتهم الرياضية.
  8. مجموعات أخرى من المرضى مثل كبار السن ومرضى السرطان والنساء الحوامل والمرضى المحروقين ، إلخ.

تقنيات التقييم وإعادة التأهيل والعلاج التي تلبي المعايير المهنية

  • فحص الأسباب وإعادة التأهيل لمرضى الألم بطرق مختلفة مثل حقن نقطة الزناد ، والوخز بالإبر ، والوخز بالإبر ، والتمارين الرياضية (مثل شد العضلات ، وتقوية العضلات ، وما إلى ذلك.) ، حقن المفاصل ، إلخ.
  • خزعة عصبية وعصبية وعضلية بطرق التشخيص الكهربائي (باستخدام التحفيز التشخيصي الكهربائي في الفحص) ، وتسمى أيضا دراسة التشخيص الكهربائي.
  • العلاج اليدوي عن طريق التدليك ، والانحناء ، وسحب مع تقنيات خاصة ، والتي تتكيف مع منطقة الجسم التي يتم علاجها وفقا لأعراض المريض.
  • العلاج بالحرارة العميقة والحرارة الضحلة والبرودة والموجة الكهربائية والموجة الخفيفة والموجة المغناطيسية وأنواع مختلفة من أدوات الطاقة الحديثة.
  • الاستشارات والتوصية وتحليل أداء بنية الجسم ، وبيئة العمل ، وملاءمة الإيماءات ، والموقع وطريقة العمل لمنع إصابات الجسم من أن تكون غير مناسبة في كل من المكاتب والمصانع وأماكن العمل الأخرى.
  • العلاج الطبيعي ، الذي يتم تحليله من خلال الأعراض التي تشير إلى أن المريض ناتج عن قصور في العظام أو العضلات أو الأعصاب ، ومصمم ليناسب المريض الفردي.
  • التدخل المبكر للأطفال الذين يعانون من إعاقات الأطفال مثل النمو البطيء أو المشاكل الحركية أو إعاقات الدماغ. تقييم وتحفيز نمو الأطفال من أجل الأطفال الذين يعانون من تأخر في النمو في سن.
  • تقييم ووصف أنواع مختلفة من الأجهزة التقويمية للمرضى مثل آلام الظهر وفقدان الأربطة القطنية وسقوط الكاحل وما إلى ذلك.

أدوات العلاج الطبيعي الحديثة

  1. الإنفاذ الحراري بالموجات فوق الصوتية لتقليل آلام العضلات وتخفيف العضلات وتقليل العمليات الالتهابية وزيادة الدورة الدموية.
  2. موجة صدمة جسدية إضافية لتقليل التهاب الأوتار المزمن والكدمات والتهاب الجلد وأمراض أخرى.
  3. يتم ضغط جرارات الجر الشوكي في الرقبة والظهر لتخفيف بعض التشوهات التي تحدث بسبب الأعصاب عن طريق تضييق الفجوة الخلالية أو الحالة التنكسية أو وسائد العمود الفقري المتنقلة.
  4. عشرات هو استخدام تحفيز الكهرباء من خلال العصب الحسي الجلدي للحد من الألم ، المسيل للدموع ، أو الأحاسيس غير طبيعية من وقت لآخر عن طريق نقل الكهرباء منخفضة الكثافة لتحفيز العصب الحسي الألم في منطقة الجلد الضحلة.
  5. التحفيز الكهربائي هو استخدام التحفيز الكهربائي للعضلات على أمل علاج مختلف حسب حالة إصابة العضلات. يتنوع الغرض من العلاج بالتحفيز الكهربائي ، على سبيل المثال ، لإبطاء ضمور العضلات ، ومنع تكوين انهيار الأنسجة في العضلات ، وزيادة العناصر الغذائية للأعصاب ، لتعليم وظيفة العضلات الجديدة. في حالة انتقال الوتر إلى مكان جديد ويستخدم لتقليل التشنجات العضلية عن طريق تحفيز مجموعات العضلات التي تعمل في الاتجاه المعاكس.
  6. العلاج بالليزر للحد من الألم الحاد وشبه الحاد للأوتار والعضلات ، ويحفز إصلاح الجروح ، مثل الجروح ضغط ، والجروح السكري.
  7. حزمة هيدروكولاتر لتخفيف آلام العظام والعضلات ، ويقلل من توتر المفاصل ، وانهيار الأنسجة ، والعضلات الموجودة في الطبقات الضحلة مع استخدام الحرارة للعلاج.
  8. يقلل علاج البارافين لتخفيف آلام العظام والعضلات من توتر المفاصل وانهيار الأنسجة والعضلات في مناطق المفاصل الصغيرة مثل أصابع اليدين والقدمين.
  9. روبوالك ممارسة آلة لتقوية عضلات الساق لإعادة تأهيل الحركة بما في ذلك مرضى بالشلل بالشلل
  10. برنامج يوجامي-رو هو برنامج تحليل هيكل الجسم من اليابان لتحليل المشاكل الناجمة عن الاختلالات الهيكلية في النظم الهيكلية والعضلية التي من شأنها أن تسبب مشاكل مع حركات المريض في المستقبل.

حجز موعد للتأهيل والعلاج الطبيعي في مركز شولارات 3 الدولي

لحجز موعد للعلاج الطبيعي والتأهيل في مركز شولارات 3 الدولي. يمكنكم التواصل مع منسق العلاج الطبيعي في تايلاند عن طريق واتساب: 0066864036343. سيتم تأكيد الموعد لكم مع أفضل فريق علاج طبيعي متخصص في حالتكم.

للمزيد من التفاصيل عن العلاج في تايلند:
أسعار العلاج في تايلاند
تكلفة العلاجات الطبية في تايلاند

#العلاج_الطبيعي_في_تايلند
#أسعار_العلاج_في_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى