جديد عيادة بي دي إم إس الصحية 2024 مركز BDMS بانكوك ، تايلاند

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تعد عيادة BDMS الصحية في بانكوك، تايلاند في طليعة هذا النموذج الجديد للرعاية الصحية الراقية، مع إيمان قوي بأن الوقاية خير من العلاج ، والتفاني في العافية...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
عيادة بي دي إم إس الصحية 2024 مركز BDMS بانكوك ، تايلاند
تعد عيادة BDMS الصحية في بانكوك، تايلاند في طليعة هذا النموذج الجديد للرعاية الصحية الراقية، مع إيمان قوي بأن الوقاية خير من العلاج ، والتفاني في العافية الكاملة حيث قامت العيادة بتطوير مجموعة واسعة من البرامج التي تركز بشكل خاص على الكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها. بالإضافة إلى الفحوصات الشاملة والعلاجات الوقائية من الأمراض المزمنة كالسرطان والسكري وغيرها من الخدمات الطبية المتخصصة التي تمتد إلى العناية المتقدمة بالأسنان وعلاجات الخصوبة.

عيادة بي دي إم إس في بانكوك

أدت الاختراقات والإخفاقات في تشخيص وعلاج الأمراض المعدية إلى تركيز جديد على المخاطر الصحية مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان والتركيز على الوقاية من الأمراض المرتبطة بالعمر بدلاً من علاجها بعد حدوثها.

عيادة بي دي إم إس ويللنيس BDMS Wellness Clinic هي جزء من شبكة بانكوك دوست للخدمات الطبية. المعروفة باسم (BDMS) والحائزة على جوائز عديدة وكونها أكبر مشغل للمستشفيات الخاصة في تايلاند مع 47 منشأة في تايلاند وكمبوديا – سرعان ما أصبحت عيادة BDMS Wellness Clinic منشأة الرعاية الصحية الأولى في آسيا ، مع العلم والتكنولوجيا المتقدمة التي تسمح لأطبائنا بالتنبؤ بدقة بالمشكلات الصحية المستقبلية والوقاية من الأمراض مع تعزيز الأداء العقلي والبدني – والأهم من ذلك – نوعية الحياة.

عيادات BDMS الصحية والمراكز الطبية

تشمل BDMS Wellness Clinic مجموعة من العيادات والمراكز الطبية المتطورة والتي منها:
  1. عيادة الوقاية والعافية
  2. عيادة الجهاز العضلي الهيكلي وإعادة التأهيل
  3. عيادة صحة الدماغ
  4. عيادة أمراض القلب الوقائية
  5. عيادة صحة الجهاز الهضمي
  6. عيادة صحة الأسنان
  7. عيادة الخصوبة وصحة المرأة
  8. عيادة التجميل وصحة الشعر

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور وكيل معتمد لعيادة BDMS Wellness Clinic ، ويمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بعيادة BDMS Wellness Clinic فى الحالة ، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.


تنسيق العلاج في عيادة بي دي إم إس الصحية في بانكوك، تايلاند

للمزيد من الإستفسارات أو الأسئلة عن عيادة BDMS Wellness Clinic و الحصول على حجز موعد مسبق مع خطة علاجية. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري
تقارير تفيدك عن العلاج في تايلاند:

أسعار العلاج في تايلاند
عمليات التجميل في تايلند
العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

العيادات والخدمات في عيادة بي دي إم إس بانكوك

في رويال لايف تم تطوير فريق من الأطباء والصيادلة في المختبر الخاص بالعيادات الخاصة مع مجموعة واسعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي يمكن أن تعالج المشاكل الصحية الرئيسية. للوقاية من الأمراض وزيادة أداء الجسم. الصحة الجيدة تبدأ بالعيش لفترة أطول ، والوقاية الصحية والسعادة.

هذا إلى جانب الخدمات الفندقية الراقية بمنتجع موفنبيك بي دي إم إس الصحي بانكوك ذو المستوى العالمي الواقع في واحة حديقة مريحة في قلب المدينة الساحرة BANGKOK. تم إنشاء المرفق الجديد بمفهوم “الاستيقاظ على إعادة تصور العافية” ، ويوفر تجربة صحية متكاملة تماما بجوار العيادة.

عيادة الوقاية والعافية

تبدأ رحلة استعادة الصحة الشخصية وتحسينها بالتشاور مع أحد خبرائنا في الطب الوقائي. أثناء زيارتك لأطبائنا ، سوف يسألون عن تاريخك الطبي وأي عوامل خطر قد تعمل في عائلتك ، ونظامك الغذائي ، وعادات ممارسة الرياضة ، وأي مخاوف صحية أخرى ترغب في معالجتها ، مثل تحسين المظهر البدني أو الأداء الرياضي أو ضغط الدم أو ملف الدهون أو صحة الدماغ أو فقدان الوزن.

بعد الاستشارة ، ستحدد أنت وطبيبك برنامج فحص يلبي احتياجاتك وتوقعاتك لتحسين صحتك. قد يشمل ذلك اختبارات الدم الشاملة ، ومؤشرات امتصاص المغذيات الدقيقة ومضادات الأكسدة ، وعدم التوازن الهرموني ، وعدم تحمل الطعام ، وحتى الاختبارات الجينية للكشف عن المخاطر الصحية المحتملة في الحمض النووي الخاص بك.

يتم تحليل نتائج المختبر لقياس صحة كل ضيف مقابل معايير العمر المناسبة المعمول بها. وهذا يشمل قياس مستويات الهرمون عبر الجنسيات والفئات العمرية المختلفة لتحديد ما إذا كان يمكن نصح التدخل أو المكملات. على سبيل المثال ، قد يكون لدى الشخص البالغ من العمر 50 عاما مستويات هرمون تستوستيرون مساوية لمستويات 30 عاما أو العكس.

يمكن أيضا تقييم شيخوخة الخلايا عن طريق اختبار التيلومير في عيادة الوقاية والعافية. تستخدم هذه التقنية العالية لقياس معدل شيخوخة الجسم. تم العثور على التيلوميرات في نهاية كل كروموسوم وتبدأ في تقصير مع تقدم عمر الجسم. يشير قياس طول التيلوميرات ومقارنة النتائج الفردية مقابل المعايير إلى العمر الحقيقي للخلايا ، وبالتالي قياس معدل تقدم جسمك في العمر.

تتوفر أيضا اللقاحات التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية (WHO) بما في ذلك لقاح فيروس الورم الحليمي البشري الوقائي (HPV) الذي يحمي من الإصابة بمجموعة متنوعة من أنواع السرطان ، بما في ذلك سرطان عنق الرحم.

بمجرد تحليل جميع البيانات وتحديد عوامل الخطر ، سيعمل فريق عيادة BDMS الصحية معك لتصميم برنامج صحي مصمم لمتطلباتك الفردية ، ويمكن للصيادلة المركبين في الموقع إنشاء مكملات مخصصة حسب الحاجة.

الخدمات الموصى بها:
  • فحص الهرمونات
  • المغذيات الدقيقة
  • علامات الالتهاب
  • عدم تحمل الطعام
  • فحوصات التيلومير
  • الاختبارات الجينية
  • ازالة الدهون من الجسم
  • ازالة المعادن السامة

عيادة الجهاز العضلي الهيكلي وإعادة التأهيل

يقول البروفيسور جيري دفوراك: فقط لأننا نتقدم في السن لا يعني أنه يتعين علينا تقديم تضحيات ضخمة في صحتنا ولياقتنا. أظهرت الدراسات أنه عند اختبار جميع معايير الجسم ، فإن الشخص البالغ من العمر 70 عاما والذي يتمتع بلياقة بدنية لديه نفس المعايير الصحية لشخص يبلغ من العمر 30 عاما لا يمارس الرياضة بانتظام. لدينا الآن أدلة علمية واضحة من خلال الأبحاث المكثفة على أن النشاط البدني المنتظم سيحسن بشكل كبير صحتك العامة بغض النظر عن عمرك ، وهذا هو السبب في أننا نشجع الآن ممارسة الرياضة كدواء “.

التكييف البدني من خلال الرياضة والتمارين الرياضية له تأثير عميق على الصحة البدنية والعقلية. تظهر الدراسات بوضوح أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تؤدي إلى تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة ، وتحسين صحة الدماغ والذاكرة ، وتحسين نوعية النوم ، ومستويات الطاقة الأعلى ، وصحة الجلد على سبيل المثال لا الحصر فوائدها العديدة.

يبدأ برنامج التمرين المخصص الخاص بك بفحص خاص بالعضلات والعظام لتوفير معلومات مفصلة تتعلق بصحتك وقدرتك البدنية. سيعمل خبراء الجهاز العضلي الهيكلي والطب الرياضي معك بعد ذلك لتصميم برنامج تمرين مصمم خصيصا لتلبية احتياجاتك وقدراتك وأهدافك الشخصية.

عيادة BDMS الصحية هي منشأة في آسيا لإيواء مجموعة كاملة من معدات تمارين ديفيد فنلندا. يعد هذا النظام المتقدم ابتكارا رائعا لتحسين اللياقة البدنية ودعم إعادة التأهيل ، ويوفر حلا مثاليا للعلاج بالتمارين الرياضية مدعوما بالميكانيكا الحيوية المحسنة ومراقبة اللياقة البدنية في الوقت الفعلي.

بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تحسين الأداء الرياضي ، تحتوي عيادة الجهاز العضلي الهيكلي وإعادة التأهيل أيضا على معدات متخصصة لتحليل الحركة 3D التي ترسم خرائط الحركة وتسعى إلى تحسينها. على سبيل المثال ، إذا أراد لاعب غولف تحسين قوس تأرجحه ، يمكن لتحليل الحركة 3D تحليل الحركة والمساعدة في تحسين الحركة.

سواء كنت تتطلع إلى الوقاية من المرض وتحسين صحتك ، أو لديك مشكلة معينة مثل آلام الظهر أو آلام الرقبة أو أعراض متلازمة المكتب ، سيقوم فريقنا من الخبراء الرائدين بتصميم حل تمرين مناسب لك.

عيادة صحة الدماغ

يقول البروفسيور كيث بلاك ، دكتوراه في الطب “ما يفعله الطب حاليا وما يتم تدريب الأطباء على القيام به هو أن يكونوا رد فعل. التأثير الذي يمكن أن نحدثه في تلك المرحلة محدود. باستخدام قوة التنبؤ من خلال التحليل الجيني ، نحن قادرون على تقييم الاضطرابات وتحسين فرص التدخل الناجح “.

توفر عيادة BDMS الصحية فحصا شاملا لصحة الدماغ والاستشارات لأولئك الذين يسعون إلى قياس صحة دماغهم وتحسين الأداء المعرفي.

يتطلب الحفاظ على صحة الدماغ وتحسينها اتباع نهج متعدد التخصصات للطب الوقائي. في عيادة BDMS Wellness Clinic ، نقوم بفحص الفرد بأكمله الذي يبحث في عوامل الخطر الوراثية ، وخطر الإصابة بأمراض مزمنة يمكن أن تؤثر سلبا على وظائف المخ ، بالإضافة إلى عوامل نمط الحياة والتقييمات النفسية العصبية لتقييم الوظيفة المعرفية.

بعد إجراء تقييم شامل، سيعمل طبيبك معك لتقديم برنامج مفصل لصحة الدماغ لتقليل المخاطر الشخصية وتحسين صحة الدماغ بشكل عام. قد يشمل ذلك تقديم المشورة مع اختصاصي التغذية لدينا لضمان اتباع نظام غذائي مناسب صديق للدماغ ، وتمارين تدريب الدماغ لمعالجة مجالات مثل الانتباه والذاكرة وسرعة الدماغ ، وبرامج التمارين المصممة خصيصا لاحتياجاتك وقدراتك الشخصية.

مع تقدم المجتمعات في العمر والانتشار العالمي للاضطرابات التنكسية العصبية مثل الخرف ومرض الزهايمر ، تزداد أهمية الحفاظ على صحة الدماغ الجيدة. على الرغم من عدم وجود علاج لهذه الاضطرابات حاليا ، إلا أن هناك أدلة متزايدة تشير إلى أنه يمكننا تأخير أو تغيير تطور المرض ، خاصة إذا تم اكتشافه في مراحله المبكرة.

الخدمات الموصى بها:
  1. الرنين المغناطيسي
  2. EEG (تخطيط كهربية الدماغ)
  3. فحص الشبكية
  4. وحدة دراسة النوم
  5. قوة الدماغ وتقييم الذاكرة
  6. ABR (استجابة جذع الدماغ السمعية)

عيادة أمراض القلب الوقائية

أمراض القلب هي السبب الرئيسي العالمي للوفاة والعجز ، على الرغم من أنه في كثير من الحالات يمكن الوقاية منها وحتى عكسها. في عيادة BMDS Wellness Clinic ، نقدم برامج فحص شاملة لأمراض القلب تتجاوز اختبار ملف الدم التقليدي من خلال فحص العلامات الجينية التي تشير إلى الطفرات المرتبطة باضطرابات القلب. يمكن أيضا إجراء التصوير بالموجات فوق الصوتية دوبلر السباتي لأنه يمكن أن يكون مؤشرا قيما لخطر الأحداث الصمية (على سبيل المثال ، انسداد الأوعية الدموية بسبب جلطة دموية).

بعد الفحص، سيقدم طبيبك استشارة مفصلة لنتائجك وعوامل الخطر، وسيعمل معك لتطوير برنامج صحة القلب المصمم لتلبية احتياجاتك الفردية. قد يشمل ذلك الاستشارات الغذائية ، والمكملات الغذائية الشخصية لمعالجة أوجه القصور والاختلالات ، وبرامج التمارين المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتك وقدرتك.

عيادة صحة الجهاز الهضمي

يلعب الجهاز الهضمي دوراً مهماً في الوقاية من الأمراض والصحة العامة. يمكن أن تؤدي عوامل النظام الغذائي ونمط الحياة غير السليم إلى مجموعة من المضاعفات في الجهاز الهضمي التي تضعف قدرته على دعم وظيفة المناعة كما تؤدي إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي مثل ارتجاع الحمض وعسر الهضم وحرقة المعدة ومتلازمة القولون العصبي والإمساك والإسهال.

لتقييم صحة الجهاز الهضمي ، توفر عيادة BDMS الصحية برامج فحص شاملة تركز على عوامل خطر الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي والكبد. تشمل هذه التحقيقات المؤشرات الحيوية للدم والاختبارات الجينية والفحوصات البدنية لتحديد اضطرابات الجهاز الهضمي. لتقييم صحة الجهاز الهضمي ، توفر عيادة BDMS الصحية برامج فحص شاملة تركز على عوامل خطر الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي والكبد. تشمل هذه التحقيقات المؤشرات الحيوية للدم والاختبارات الجينية والفحوصات البدنية لتحديد اضطرابات الجهاز الهضمي.

بعد فحص صحة الجهاز الهضمي ، سيتشاور طبيبك معك لتحديد ما إذا كان برنامج العافية الهضمية الشامل ، بما في ذلك أشياء مثل الاستشارات الغذائية وبرامج اللياقة البدنية للوصول إلى صحة الجهاز الهضمي المثالية ، مناسبا لك.

تنظير المعدة : 18,500 بات تايلاندي (السعر العادي 25,000 بات تايلاندي) BWC

تنظير القولون BWC
25,200 بات تايلاندي (السعر العادي 34,500 بات تايلاندي)

تنظير المعدة وتنظير القولون BWC
37,700 بات تايلاندي (السعر العادي 48,000 بات تايلاندي)

عيادة صحة الأسنان

نظرا لأن عيادة صحة الأسنان تهدف إلى توفير وتعزيز ابتسامة شخصية وصحية وجميلة تعيد تشغيل الثقة بالنفس وتؤدي إلى تحسين نوعية الحياة ، فإننا نقدم مجموعة شاملة من طب الأسنان لكل من الممارسات العامة والمتخصصة.

مع فريق من أخصائيي طب الأسنان والموظفين المدربين تدريبا جيدا بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة مثل تصميم الابتسامة بمساعدة رقمية و CAD / CAM والمختبر الرقمي الداخلي ، سيتم تغيير التجربة الجديدة لطب الأسنان الخاص بك إلى مستوى أعلى مع الجودة والتفرد والاسترخاء والجو الخاص.

تجربة المفهوم الجديد لطب الأسنان في عيادة صحة الأسنان:
  • ابتسامة شخصية
  • المزيد من الخصوصية
  • عمليات علاج أسنان أسرع
  • أطباء أسنان معتمدون من البورد الأمريكي
  • التقنيات المتقدمة
  • تجربة عملاء فائقة

عيادة الخصوبة وصحة المرأة

يقول الدكتور بونساك وايكوامدي مدير عيادة الخصوبة وصحة المرأة “يتكون مفتاح علاج العقم الناجح من 3 عوامل: أطباء مدربون تدريبا خاصا من ذوي الخبرة في علاج الخصوبة ، وفرق العلماء المتخصصين في التكاثر البشري وعلم الأجنة ، ومختبر الأجنة الحديث مع التكنولوجيا الإنجابية المتقدمة.”

في عيادة BDMS الصحية ، توفر عيادة الخصوبة الصحية لدينا مجموعة من الحلول الإنجابية لأولئك الذين يعانون من صعوبات في الحمل. العقم مشكلة شائعة ، ولكن مع العلاج والرعاية المناسبين ، يمكن أن تزيد فرص إنجاب الأطفال بشكل كبير.

يقود عيادة الخصوبة وصحة المرأة لدينا الدكتور بونساك وايكوامدي – أخصائي مشهور في أمراض النساء والتوليد قدم حلولا متقدمة للخصوبة وخطط علاجية ، بما في ذلك نقل الأمشاج داخل فالوب (GIFT) ، إلى آلاف العائلات لأكثر من 25 عاما.

تبدأ جميع خطط العلاج بفحص كلا الشريكين. بمجرد تحديد العوامل المسببة للعقم ، سيوصي فريق الأطباء لدينا بخطة علاج ويقدم المشورة لضمان توصيل جميع المعلومات المتعلقة بالعلاج بعناية والاتفاق عليها.

تشمل خدمات الخصوبة الشاملة لدينا ما يلي:
  • تحليل السائل المنوي
  • اختبار HBA
  • التلقيح داخل الرحم (IUI)
  • الإخصاب في المختبر (IVF)
  • حقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (الحقن المجهري)
  • PGS (الفحص الجيني قبل الزرع) ، PGD (التشخيص الوراثي قبل الزرع) و NGS (تسلسل الجيل التالي)
  • الإجهاض المهدد والرعاية السابقة للولادة
  • اختبار فحص مصل الأم وأخذ عينات الزغابات المشيمية (CVS)
  • تجميد البويضات

عيادة التجميل وصحة الشعر

نظرا لأن التمتع بصحة جيدة للبشرة وشكل الجسم هو أحد العوامل الرئيسية في تعزيز ثقة المرء بنفسه ، فإن عيادة التجميل وصحة الشعر من عيادة BDMS الصحية تقدم لكل مريض على حدة خدمات وعلاجات عالية الجودة من قبل أطباء الأمراض الجلدية المحترفين لدينا الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في كل مجال معين. علاوة على ذلك ، نحن نستخدم الابتكارات والتقنيات والإجراءات التجميلية المتقدمة بالإضافة إلى المنتجات والعلاجات لتلبية الرغبات والظروف الجمالية لكل مريض على أفضل وجه.

نحن نقدم مجموعة من علاجات وخدمات البشرة والجسم التي تغطي:
  1. العناية بالبشرة وتغذيتها للبشرة العادية للحفاظ على بشرة صحية
  2. علاجات الوقاية من المشاكل المحتملة التي قد تحدث لبشرتك وشكل جسمك.
  3. برامج تجديد لمشاكل الجلد ، أي البهتان والتجاعيد والسيلوليت وما إلى ذلك.
  4. برامج حصرية، مصممة خصيصا لكل مريض على حدة
استجابة للظروف المختلفة (مثل العمر والصحة والجلد وشكل الجسم وبنية الوجه ونمط الحياة) جنبا إلى جنب مع الاحتياجات المحددة لكل مريض على حدة ، تولي عيادة التجميل وصحة الشعر اهتماما كبيرا ودقة في تقييم وتصميم برنامج علاج مناسب لكل مريض على حدة من خلال ابتكاراتنا وتقنياتنا الجمالية الحديثة ، ويشرف عليها عن كثب أطباء الأمراض الجلدية المهرة لدينا.

العناية بالشعر وفروة الرأس

تتعاون عيادة BDMS Wellness Clinic مع Bioscor International ، وهي شركة رائدة في مجال العناية بالشعر وفروة الرأس وعلاجها والتعافي منها في أستراليا. لقد قمنا بدمج كل عنصر أساسي في تقديم خدمات رعاية صحية ممتازة لخدماتنا ، بما في ذلك المعرفة بالعلوم الطبية والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى أطباء الأمراض الجلدية المحترفين.

لماذا عيادة بي دي إم إس الصحية؟

دمج علاج الشعر وخدمة التجديد. أحد برامجنا الخاصة ، من عيادة التجميل وصحة الشعر يعمل بالتعاون مع عيادة الوقاية والعافية ، يوفر فحوصات صحية متعمقة في المستويات الخلوية والجينية ، مع اختبار الدم والهرمونات ، بالإضافة إلى استكشاف الروتين اليومي للمريض والإجهاد والبيئة ، لمعرفة الأسباب الحقيقية لمشاكل صحة الشعر. يمكن لأطباء الأمراض الجلدية بعد ذلك تحليل وتخطيط ووصف العلاج المناسب لكل مريض على حدة.

برامج علاج الشعر الشخصية. تم تصميم برامج علاج الشعر وفروة الرأس لكل مريض على حدة وفقا لسبب مشاكل الشعر والظروف ذات الصلة.

مجموعة متنوعة من برامج علاج الشعر. يقدم العديد من العناية والعلاجات للشعر وفروة الرأس مثل برنامج تحليل الشعر وفروة الرأس ، وبرنامج تحفيز تغذية الشعر وتجديده ، والعلاج بضوء BWC LED ، و BWC Bioscor Hair and Scalp Laser ، ومجموعة من منتجات العناية بالشعر وفروة الرأس عالية الجودة من Bioscore

فريق من المتخصصين في الشعر والتجديد. سيعتني بك أطباء الأمراض الجلدية المحترفون المتخصصون في كل مجال طوال الإجراءات وبرامج العلاج.


واثقون من منتجاتنا العالية الجودة

يتم اختيار جميع منتجات BDMS Wellness بعناية من الشركات المصنعة المحلية والدولية المؤهلة المعتمدة وفقا للمعايير الدولية وجميع المكونات مناسبة للاستخدام في جميع أنواع العناية بالبشرة وإجراءات التجديد.

الاسترخاء والراحة مع خدماتنا المهذبة والأجواء الشخصية

من أجل جعل زيارتك وقتا ممتعا ومريحا ، توفر عيادة BDMS الصحية جميع أنواع وسائل الراحة للترحيب بك مثل أماكن وقوف السيارات الكبيرة والمرافق المختلفة والأجواء الخاصة أثناء الانتظار أو استشارة أطباء الأمراض الجلدية.

الوقاية هي مفتاح طول العمر

عيادة BDMS الصحية هي في طليعة الرعاية الصحية الجديدة تحت مفهوم العلامة التجارية “الوقاية خير من العلاج” نحن متخصصون في تطوير المكملات الغذائية الشخصية المصممة للعافية المثلى. كم سيكون رائعا ، إذا كان فيتامين حصري اخترناه للمساهمة بشكل صحي خاصة بالنسبة لك للحفاظ على صحتك طوال الرحلة. يمكن أن تكون هناك حاجة للفيتامينات مع خدمة التوصيل الخاصة إلى موقعك.

حقق تجربة سفرك الحصرية التي تلبي أنماط حياة الأفراد المهتمين بالصحة. دع الاسترخاء يمتلئ بالابتسامات. امنح السطوع مرة أخرى للجسم والعقل من خلال الرعاية الصحية الشاملة التي تتعمق في المستوى الخلوي ، مما يتيح لك أن تكون على طبيعتك مع التوازن والفيتامينات التي يختارها الأطباء المتخصصون تحت العلامة التجارية BDMS Wellness Clinic. نحن على استعداد لتوليد سحر جميع أشكال الجمال لتقديم الشكر والرعاية لك ولأحبائك.

عيادة BDMS الصحية في منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

يعد منتجع عيادة BDMS الصحية في منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك جزءا من شبكة بانكوك دوست للخدمات الطبية (BDMS) الحائزة على جوائز – أكبر مشغل للمستشفيات الخاصة في تايلاند مع 50 منشأة في تايلاند وكمبوديا ، وأول موقع لعيادة BDMS الصحية ، مرفق الرعاية الصحية الأول في آسيا.

نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن الوقاية خير من العلاج، ونحن ملتزمون بمساعدة ضيوفنا على تحقيق أهدافهم الصحية، وتبني أسلوب حياة أكثر صحة، وتحقيق رفاهيتهم المثلى. نحن نقدم فحوصات صحية شاملة باستخدام العلوم والتكنولوجيا المتقدمة التي تسمح لأطبائنا بالتنبؤ بدقة بالمشكلات الصحية المستقبلية والوقاية من الأمراض مع تحسين الأداء العقلي والبدني – والأهم من ذلك – نوعية الحياة.

كما نقدم مجموعة من الخدمات التجميلية في علاجات الوجه والجسم باستخدام أحدث التقنيات تحت إشراف دقيق من أطباء الأمراض الجلدية المتخصصين لدينا.

الرعاية الوقائية – حزم الفحص لدينا

تبدأ رحلة استعادة الصحة الشخصية وتحسينها بالتشاور مع أحد خبرائنا في الطب الوقائي. أثناء زيارتك لأطبائنا ، سوف يسألون عن تاريخك الطبي وأي عوامل خطر قد تعمل في عائلتك ، ونظامك الغذائي ، وعادات ممارسة الرياضة ، وأي مخاوف صحية أخرى ترغب في معالجتها ، مثل تحسين المظهر البدني أو الأداء الرياضي أو ضغط الدم أو ملف الدهون أو صحة الدماغ أو فقدان الوزن.

بعد الاستشارة ، ستحدد أنت وطبيبك برنامج فحص يلبي احتياجاتك وتوقعاتك لتحسين صحتك. قد يشمل ذلك اختبارات الدم الشاملة ، ومؤشرات امتصاص المغذيات الدقيقة ومضادات الأكسدة ، وعدم التوازن الهرموني ، وعدم تحمل الطعام ، وحتى الاختبارات الجينية للكشف عن المخاطر الصحية المحتملة في الحمض النووي الخاص بك.

سيتم قياس نتائج المختبر الخاصة بك وفقا لمعايير العمر المناسبة المعمول بها. وهذا يشمل قياس مستويات الهرمون عبر الجنسيات والفئات العمرية المختلفة لتحديد ما إذا كان يمكن نصح التدخل أو المكملات.

بمجرد تحليل بياناتك وتحديد عوامل الخطر ، سيساعدك فريقنا على فهم المخاطر الصحية بشكل كامل والعمل معك لتصميم برنامج صحي مصمم لمتطلباتك الفردية للوقاية من الأمراض وتعزيز طول العمر.

تركز الفحوصات والتقييمات الصحية الشاملة في عيادة BDMS Wellness Clinic على الكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها والاستشارات عن بعد للوصول إلى العلاج الأمثل. لراحة ضيوفنا الذين يزورون العيادة أثناء رحلة عمل أو عطلة ، يمكن للطبيب المتخصص في الطب التجديدي إجراء استشارة عن بعد.
حجز موعد في عيادة BDMS الصحية

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في عيادة BDMS الصحية في بانكوك – تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
وفور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في عيادة BDMS Wellness Clinic في بانكوك – تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية:
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في عيادة BDMS الصحية في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى عيادة BDMS Wellness Clinic نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن عيادات بي دي إم إس في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في عيادة BDMS Wellness Clinic.
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها عيادات BDMS.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بعيادة BDMS Wellness Clinic في بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بعيادة BDMS في تايلاند .
كما يرتبط إسم شركة تايلاند أدفايزور للتنسيق الطبي مع عيادة BDMS Wellness Clinic في بانكوك – تايلاند. للعلاج في تايلاند، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات ترفيهية.

تعتبر أسعار العلاج في تايلند 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن الخدمات العلاجية في تايلاند بأنه من المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا ، وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا.

ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع عيادات ومراكز BDMS في تايلاند، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.
للمزيد من المعلومات عن اجراءات الرحلة العلاجية وتنسيق العلاج في عيادة BDMS Wellness Clinic في بانكوك تايلاند وحجز موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل مع فريق تايلند أدفايزور ومنسق العلاج في تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم: 0066864036343 (واتس أب – لاين)
المصدر: BDMS Wellness Clinic الصحية في بانكوك تايلاند

#عيادة_بي_دي_إم_اس_بانكوك #BDMS

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى