جديد مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تنسيق العلاج في مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند. أحد أشهر المراكز الطبية للعلاج بالطب التكاملي...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند
تنسيق العلاج في مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند. أحد أشهر المراكز الطبية للعلاج بالطب التكاملي ومكافحة الشيخوخة والعلاج بالخلايا الجذعية. والتي يتواجد به أفضل أطباء الطب التكميلي ، إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مركز نوفافيدا للطب التكميلي دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

مركز نوفافيدا للطب التكميلي

يقع مركز نوفافيدا لمكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية والطب التكميلي في بانكوك - تايلاند. وهو مركز متميز لعلاجات الشيخوخة وتجديد الخلايا، نوفافيدا يعني جلب الإبتكارات الطبية ذات المستوى العالمي إلى الرعاية الصحية على مستوى الجينات من خلال برامج مصممة خصيصًا للفرد. ومختبر الخلايا الجذعية في المركز يلبي كافة المعايير الدولية بأقصى درجات الأمان.

يستهدف مركز نوفافيدا علاج ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية وتجديد الخلايا (Novavida Integrative Medical Center). وهو مركز رعاية صحية شاملة مع التكنولوجيا والابتكار من إيطاليا، مع البروفيسور إيفان تورينتي ، متخصص في الزراعة والعلاج بالخلايا الجذعية (stem Cell Therapy)، والعلاج الجيني (Gene Therapy) من جامعة ميلان بإيطاليا ، وهو مستشار طبي.

يعتني مركز نوفافيدا في بانكوك بالمزيد من الإبتكارات الطبية في العلاج بالخلايا الجذعية بواسطة التكنولوجيا والتطوير الحديث. و ذلك بالإعتماد على كوادر طبية من كبار العلماء، وذوي الخبرات الواسعة ، أصحاب الأعمال والدراسات البحثية في الدول المتقدمة في العلاج بالخلايا الجذعية.

يركز المركز في علاجاته على الأدوات والمعدات الطبية الحديثة إضافة إلى الأبحاث المتطورة بمركز نوفافيدا، والعمل عليها لأكثر من 20 عامًا من التجارب، والتي تستخدمها المستشفيات الرائدة في الدول المتقدمة عالميا، و بهدف تطوير العلاج، وتحسين نوعيته حفاظا على حياة المرضى، وليتمتعوا بصحة جيدة وحيوية وجسم نابض بالحياة بدون أمراض.

لتنسيق العلاج في مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

طرق العلاج مركز نوفافيدا للطب التكميلي

يوفر مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند، من دم المريض نفسه للعلاج لان زراعة الدم كخلايا جذعية من الشخص نفسه لا يؤثر على الأجسام المضادة للأشخاص الذين يتلقون الخدمة أيضًا.

وقبل البدء بالعلاج في مركز نوفافيدا، وسيتم تقييم المريض لمعرفة مدى إستعداده، سياخذ الطبيب نتائج الدم بعين الاعتبار ويخطط للعلاج بشكل فردي و عملية تلقي الخلايا الجذعية :
  • سحب الدم 10-15 مللي لتر ليجتاز عملية فصل الخلايا الجذعية من نوع الذاتية.
  • زراعة ومضاعفة اعداد في غرفة مختبر معقمة (Clean Room Class 100) التي تتمتع بمعايير عالمية.
  • زراعة الخلايا الجذعية مع تغذيته الذي تم اختراعه والبحث عنه، لأكثر من 20 عامًا (مستورد من إيطاليا).
  • يسمح نوفافيدا بزراعة ما لا يقل عن 80-100 مليون خلية جذعية في غضون 30 يومًا.
  • التحقق من النقاء ونوعية الخلايا الجذعية خالية من التلوثات الفطرية والبكتيرية قبل إرجاع الحقنه الى المتلقي عبر الاوردة.
  • يتم حقنه مرة أخرى للمريض عبر الوريد كل شهر لمدة 4 – 6 مرات متتالية.
أما بالنسبة للذين يريدون أن يقاوموا الشيخوخة ليصبحوا أقوياء مرة أخرى مثل الشباب. بشكل عام ، يوصي الأطباء بمركز نوفافيدا باستخدام الخلايا الذاتية 4 ابر قائمة على التوالي على مدى 4 أشهر.

وبالنسبة للذين يرغبون في علاج الأمراض الناجمة عن تدهور الخلايا والأعضاء، يوصي الطبيب باستخدام الخلايا الجذعية ذاتية المنشأ 6 ابر على التوالي لمدة 6 أشهر


مستشفيات أخري تهمك
المستشفى الألماني
المستشفي الملكي
المستشفى الأمريكي

مكافحة الشيخوخة و التجديد بالمركز تتم على النحو التالي :
  1. علاج بالمواد الطبيعية
  2. علاج بتقويم العظام
  3. بيولوجيا علم البناء
  4. الفيتامينات عن طريق الوريد والمعادن والمكملات الغذائية الوظيفية
  5. الفيتامينات عن طريق الفم ، المعادن و المكملات الغذائية الوظيفية
  6. وصفات الهرمونية
  7. مختبر مكافحة الشيخوخة
  8. عملية إزالة معدن ثقيل عن طريق الوريد
  9. الحقن الوريدي ، حقن داخل الادمة.
  10. البلازما الغنية بالصفائح الدموية داخل المفصل.
  11. حقن الخلايا الجذعية الوسيطة
  12. اونداميد (Ondamed®)
  13. تحليل الدم مباشر
  14. علاج بالاوزون.
  15. علاج بالاوكسجين.
  16. علاج GcMAF
  17. علاج بالخلايا القاتلة الطبيعية

تكلفة العلاج في مركز نوفافيدا للطب التكميلي

تعد تكاليف العلاج وأسعاره بمركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند، مقارنة بباقي المراكز الخاصة بالطب التكاملي في بانكوك. و أيضا أقل من نصف التكلفة في الدول الاوروبية الاخري،Novavida Integrative Medical Center سباق بأرخص الأسعار و أفضل العروض الطبية مع أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند.


والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلاند في السياحة العلاجية ، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا ، مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

حجز موعد في مركز نوفافيدا للطب التكميلي

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا في مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك - تايلاند، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
وفور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في مركزنوفافيدا للطب التكميلي في بانكوك - تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية:
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في مركز نوفافيدا للطب التكاملي ومكافحة الشيخوخة في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند.
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مركز نوفافيدا للطب التكميلي .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي يقع بها مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بمركز نوفافيدا.
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بمركز نوفافيدا في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة و العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات ترفيهية.

لتنسيق العلاج في مركز نوفافيدا للطب التكميلي ومكافحة الشيخوخة (مركز العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند) . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مركز نوفافيدا للطب التكميلي و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #hospital #مركز_العلاج_في_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى