جديد افضل مستشفيات تايلند للخدمات العلاجية والطبية في عام 2024

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

يوجد في تايلند العديد من المستشفيات ما بين الحكومية والخاصة، وجميعها تقريباً يقدم خدمات طبية عالية الجودة، ولكن حين البحث عن العلاج في افضل مستشفيات تايلند،...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
افضل مستشفيات تايلند للخدمات العلاجية والطبية في عام 2024
يوجد في تايلند العديد من المستشفيات ما بين الحكومية والخاصة، وجميعها تقريباً يقدم خدمات طبية عالية الجودة، ولكن حين البحث عن العلاج في افضل مستشفيات تايلند، يجب مراجعة العديد من الآراء والمناقشات عن أي مستشفى تعتقد أنه الأنسب لعلاج حالتك المرضية.

من خلال التقرير التالي سنوضح من واقع تجاربنا وخبراتنا عن افضل المستشفيات التي تراعي حقوق المرضى، وتقدم لهم الرعاية الطبية المعتمدة في تايلاند، سواء دولياً (من قبل اللجنة الدولية المشتركة JCI)، أو هيئة الصحة التايلاندية (Thai HA).

افضل 6 مستشفيات في تايلند لعام 2023

كما أوضحنا في الفقرة السابقة أن تايلند يوجد بها العديد من المستفيات المتميزة، ولكننا سنحصر في مقالنا الحالي افضل 6 مستشفيات يمكن الإعتماد عليهم في علاجك خلال رحلتك إلى تايلند، وحسب حالتك، حيث ان المستشفيات متعددة التخصصات ومنها من يعالج بالطب البديل والخلايا الجذعية.


1- المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك

المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك هي واحدة من افضل المستشفيات الخاصة التي يتردد عليها العرب لغرض العلاج في تايلند ، حيث يوجد بها مركز علاج القدم السكري العالمي (الغرغرينا)، برعاية الدكتور بي. المستشفى معتمد دولياً من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ويقدم خدمات طبية ذات مستوي راقي ورعاية صحية عالية الجودة للمرضى في جميع التخصصات المختلفة والتي منها: العظام، والسكري، والسرطان، والعلاج الطبيعي، والتجميل، والقلب، والطب الباطني، والكلي، والأسنان، وغيرها من المراكز الطبية، في تلك المستشفى المتعددة التخصصات، طالع المزيد

بخصوص تكاليف العلاج في المستشفى البريطاني العالمي فهي إلى حدٍ ما مقبولة، إن ما قورنت ببقية المستشفيات الشهيرة في بانكوك، كما أن المستشفى تساعد المرضى العرب من دول الكويت، والإمارات على إعداد التقارير الطبية بحالتهم وتقديمها إلى سفارات دولتهم للموافقة بالعلاج على نفقة وزارة الصحة الكويتية (مرضى الكويت)، أو هيئة الصحة الإماراتية (مرضى الإمارات)، وهو الأمر الذي يجعل أي مريض يبحث عن العلاج بالخارج أن يضع تايلند في المقدمة، ومستشفى WMC Bangkok وجهته للحصول على العلاج الأمثل بدون أي تكلفة يتكبدها بنفسه.

جميع الآراء والتقييمات عن المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك أوضحت أنه في طور الإرتقاء بالخدمة الطبية المعتمدة، ومن حيث الأداء تبين حصول المستشفى على 3.6 درجة من 5 درجات، بناءاً على مناقشة (318 تعليق) شخص لملفهم التجاري على Google، ومن وجهة نظري الشخصية أري ان هذا المستشفى ممتاز لمرضى القدم السكري والجروح الصعبة الالتئام.


2- مستشفى جولارات 3 تايلاند

مستشفى جولارات 3 في بانكوك هي واحدة من افضل مستشفيات تايلند التي يتردد عليها العرب لغرض العلاج والحصول على رعاية صحية معتمدة، حيث يوجد بها المركز العالمي لعلاج السرطان بالإشعاع والعلاجات المتنوعة للاورام. مستشفى شولارات3 معتمد دولياً من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ويقدم خدمات طبية ذات مستوي راقي ورعاية صحية عالية الجودة للمرضى في جميع التخصصات المختلفة والتي منها: الأعصاب والعظام، والقدم السكري، والقلب، والعلاج الطبيعي، والكبد، والعيون، والطب الباطني، والكلي، والأسنان، وغيرها من المراكز الطبية، في تلك المستشفى المتعددة التخصصات، طالع المزيد

تكلفة العلاج في مستشفى جولارات 3 هي معقولة ومقبولة إن ما قارنتها ببقية المستشفيات الشهيرة في بانكوك، كما أن المستشفى يقدم تخفيضات وتسهيلات في الدفع، ويساعد المرضى العرب من دول الكويت، والإمارات، وقطر على إعداد التقارير الطبية بحالتهم وتقديمها إلى سفارات دولتهم للموافقة بالعلاج على نفقة وزارة الصحة الكويتية (مرضى الكويت)، أو هيئة الصحة الإماراتية (مرضى الإمارات)، وهو الأمر الذي يجعل أي مريض يبحث عن العلاج بالخارج أن يضع تايلند في المقدمة، ومستشفى chularat 3 Bangkok وجهته للحصول على العلاج الأمثل بدون أي تكلفة يتكبدها بنفسه.

جميع الآراء والتقييمات عن مستشفى جولارات 3 في بانكوك أوضحت أنه في صاعد للإرتقاء بالخدمة الطبية المعتمدة، ومن حيث الأداء تبين حصول المستشفى على 3.8 درجة من 5 درجات، بناءاً على مناقشة (27 تعليق) شخص لملفهم التجاري على Google، ومن وجهة نظري الشخصية أري ان هذا المستشفى ممتاز لمرضى السرطان والعمود الفقري.


3- مستشفى بيافيت تايلاند

مستشفى بيافيت الدولي في بانكوك هي أحد افضل مستشفيات تايلند المتطورة، والتي يتردد عليها العرب لغرض العلاج والحصول على رعاية صحية معتمدة، حيث يوجد بها مركز علاج القدم السكري والجروح المزمنة الذي يعد الأشهر في تايلاند لعلاج حالات غرغرينا القدم السكري بدون بتر. مستشفى بياويت معتمد دولياً من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ويقدم خدمات طبية متميزة ذات مستوي راقي تطابق الشروط مع رعاية صحية عالية الجودة للمرضى في جميع التخصصات المختلفة والتي منها: السرطان، والأعصاب والعظام، والكبد، والقلب، والعلاج الطبيعي، والكبد، والعيون، والطب الباطني، والكلي، والأسنان، والتجميل وغيرها من المراكز الطبية، في تلك المستشفى المتعددة التخصصات، طالع المزيد

اسعار العلاج وتكاليف الأدوية في مستشفى بياويت تعتبر مناسبة، إن ما قارنتها ببقية المستشفيات الشهيرة في بانكوك، كما أن المستشفى يقدم تخفيضات وتسهيلات في الدفع على إجمالي المبالغ، ويساعد المرضى العرب من دول الكويت، والإمارات، وقطر على إعداد التقارير الطبية بحالتهم وتقديمها إلى سفارات دولتهم للموافقة بالعلاج على نفقة وزارة الصحة الكويتية (مرضى الكويت)، وزراة الصحة القطرية (مرضى قطر)، هيئة الصحة الإماراتية (مرضى الإمارات)، وهو الأمر الذي يجعل أي مريض يبحث عن العلاج بالخارج أن يضع تايلند في المقدمة، ومستشفى Piyavate Thailand وجهته للحصول على العلاج الأمثل بدون أي مبالغ يدفعها.

أجمعت الآراء والتقييمات عن مستشفى بياويت في بانكوك على أنه من أفضل المستشفيات في تايلاند التي تقدم الخدمة الطبية المعتمدة، من حيث الأداء تبين حصول المستشفى على 4.3 درجة من 5 درجات، بناءاً على مناقشة (1,013 تعليق) شخص لملفهم التجاري على Google، ومن وجهة نظري الشخصية أري ان هذا المستشفى ممتاز لمرضى الغرغرينا وجروح قدم السكري والسرطانات.


4- مستشفى تنبوري بانكوك

مستشفى تنبوري بانكوك هي واحدة من افضل مستشفيات تايلند، التي يقصدها المرضى والعلاجيون من العرب المسافرون إلى تايلاند، حيث يوجد بها مركز علاج القدم السكري والقرحة (الغرغرينا)، برعاية الدكتور بي. مستشفى ثونبوري معتمد دولياً من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ويقدم خدمات طبية متميزة ذات مستوي راقي مع رعاية صحية عالية الجودة للمرضى في جميع المراكز المتخصصة والتي منها: العقم، والعظام، والسكري، والسرطان، والعلاج الطبيعي، والتجميل، والقلب، والكبد، والعيون، والكلي، والأسنان، وغيرها من المراكز الطبية، في تلك المستشفى المتعددة التخصصات، طالع المزيد

تكلفة العلاج في مستشفى تنبوري بامرونغ ميانج هي الأقل والأرخص إن ما قورنت ببقية المستشفيات الشهيرة في بانكوك تايلاند، كما أن المستشفى تساعد المرضى العرب من دول الكويت، والإمارات على إعداد التقارير الطبية بحالتهم وتقديمها إلى سفارات دولتهم للموافقة بالعلاج على نفقة وزارة الصحة الكويتية (مرضى الكويت)، أو هيئة الصحة الإماراتية (مرضى الإمارات)، وباقي المرضى من دول الخليج العربي، وهو الأمر الذي يجعل أي مريض يبحث عن العلاج بالخارج أن يضع تايلند في المقدمة، ومستشفى Thonburi Bangkok وجهته للحصول على العلاج الأمثل دون أي مدفوعات أخري.

جميع الآراء والتقييمات عن مستشفى تنبوري في بانكوك أوضحت أنه في صعود دائم بالخدمة الطبية المعتمدة. أما من حيث الأداء تبين حصول المستشفى على 3.8 درجة من 5 درجات، بناءاً على مناقشة (398 تعليق) شخص لملفهم التجاري على Google، ومن وجهة نظري الشخصية أري ان هذا المستشفى ممتاز لمرضى غرغرينا القدم السكري والجروح الصعبة الالتئام.


5- المستشفى الملكي بانكوك، تايلاند

مستشفى بانكوك الملكي هي واحدة من افضل مستشفيات تايلند وأعرقها علي الإطلاق، وتعتبر من أولي المستشفيات التي يقصدها المرضى والعلاجيون من العرب المسافرون إلى تايلاند، حيث تعد من المستشفيات متعددة التخصصات التي تقدم جميع المنتجات الطبية المضمونة. المستشفى الملكي معتمد دولياً من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ويقدم خدمات طبية متميزة ذات مستوي راقي مع رعاية صحية عالية الجودة للمرضى في جميع المراكز المتخصصة والتي منها: السرطان، والعقم، والعظام، والقدم السكري، والسرطان، والعلاج الطبيعي والتأهيل، والتجميل، والقلب والأوعية الدموية، والكبد، والعيون، والكلي، والأسنان، وغيرها من المراكز الطبية، في تلك المستشفى المتعددة التخصصات، طالع المزيد

تكلفة العلاج في مستشفى الملكي هي الأقل والأرخص إن ما قورنت بالمستشفيات العالمية في دول أوروبا وأمريكا، كما أن المستشفى تساعد المرضى العرب من دول الكويت، والإمارات على إعداد التقارير الطبية بحالتهم وتقديمها إلى سفارات دولتهم للموافقة بالعلاج على نفقة وزارة الصحة الكويتية (مرضى الكويت)، أو هيئة الصحة الإماراتية (مرضى الإمارات)، وهو الأمر الذي يجعل أي مريض يبحث عن العلاج بالخارج أن يضع تايلند في المقدمة، ومستشفى Bangkok وجهته للحصول على العلاج الأمثل بدون أي تكلفة يتكبدها بنفسه.

أظهرت الآراء والتقييمات عن مستشفى بانكوك الملكي أنه في صعود دائم بالخدمة الطبية المعتمدة. أما من حيث الأداء تبين حصول المستشفى على 3.9 درجة من 5 درجات، بناءاً على مناقشة (1,161 تعليق) شخص لملفهم التجاري على Google، ومن وجهة نظري الشخصية أري ان هذا المستشفى ممتاز لجميع المرضى والعلاجيون في جميع التخصصات.


6- المستشفى الألماني تايلند

المستشفى الألماني تايلند هي أحدث المستشفيات التي تعالج الأمراض بالطب البديل في بانكوك ، تايلاند. حيث تقدم المستشفى الألماني تايلند خدمات علاجية متميزة ورعاية صحية ذات مستوي راقي في بانكوك، وتصنف من أول المستشفيات الخاصة للعلاج بالطب التكاملي (العلاج البديل) أو الخلايا الجذعية، والتي تعالج أمراض عديدة منها: تخصص السرطان والتجميل و الكلي والعظام والأعصاب والعقم وضعف الانتصاب (الضعف الجنسي)، وغيرها من التخصصات الطبية المتقدمة تقنياً، تجعل من مستشفى باناسي الألماني في بانكوك وجهة مثالية للعلاجيون الباحثين عن العلاج بالطب البديل من كل مكان، طالع المزيد

تكلفة العلاج في المستشفى الألماني هي الأقل والأرخص إن ما قورنت بالمستشفيات العالمية للعلاج بالطب البديل في دول أوروبا وأمريكا، واكتسبت مستشفى باناسي في بانكوك شعبية كبيرة في العالم العربي نظراً لطرق العلاج بالطب البديل (العلاج بالخلايا الجذعية stem cell) ، والتي تقدمها تلك المستشفى الرائدة في مختلف أقسامها ومراكزها الطبية المتنوعة. حيث يوجد بكل مركز أو قسم أحدث التقنيات والاجهزة الطبية بإشراف كوادر من الأطباء وفرق التمريض ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة.

أظهرت الآراء والتقييمات عن مستشفى Panacee (المستشفى الألماني تايلند) أنه في صعود دائم بالخدمة الطبية المعتمدة. أما من حيث الأداء تبين حصول المستشفى على 4.7 درجة من 5 درجات، بناءاً على مناقشة (12 تعليق) شخص لملفهم التجاري على Google، ومن وجهة نظري الشخصية أري ان هذا المستشفى ممتاز لجميع المرضى والعلاجيون في جميع التخصصات للعلاج بالطب البديل أو الخلايا الجذعية.


حجز موعد بافضل مستشفيات تايلند

يمكنك العثور علي السعر المناسب لعلاج حالتك بافضل مستشفيات تايلند، فقط من خلال ديجيتال لايف ومنسق العلاج في تايلاند، تواصل معنا وأترك باقي الترتيبات والإجراءات لفريق العمل لدينا ، فهم يهتمون بك من حين وصولك للعلاج في تايلند وحتي مغادرتك إلى بلادك، نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة ، فقط يمكنك التواصل معنا على الرقم: 0066864036343 (إضغط على الرقم للتواصل على الواتساب مع منسق العلاج في تايلاند).

لتنسيق الحجز في افضل مستشفيات تايلند، وتأكيد المواعيد مجانا معنا، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة حديدة للقدم او الجروح السكرية (خاص بمرضى القدم السكري والغرغرينا)
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
وفور إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في المستشفى المناسب لحالتكم في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى باناسي في تايلاند.
  1. بعد الوصول إلى المستشفى نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  2. أيضا نمدكم بالمعلومات عن افضل مستشفيات تايلند والمراكز الطبية التابعة والموجودة بها .
  3. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج والعملية الجراحية.
  4. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف عن افضل مستشفيات تايلند المتخصصة.
  5. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بمستشفي باناسي الدولي بانكوك .
  6. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  7. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفى المعني بعلاجك في تايلاند .
ملحوظة هامة: جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفي المعني بعلاجك في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#العلاج_في_تايلند #افضل_مستشفيات_تايلند

متابعة القراءة...
 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 763
العلاج في تايلاند 0 759
العلاج في تايلاند 0 732
العلاج في تايلاند 0 730
العلاج في تايلاند 0 611
العلاج في تايلاند 0 777
العلاج في تايلاند 0 2K
العلاج في تايلاند 1 8K

المواضيع المتشابهة

أعلى