جديد علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلند (Disc Laser Treatment)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

علاج الديسك بالليزر . تعمل ديجيتال لايف تايلاند علي توفير أفضل المراكز المتكاملة للعمليات الديسك بالليزر وبدون جراحة، بأفضل المستشفيات التايلاندية المختصة...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في تايلند (Disc Laser Treatment)
علاج الديسك بالليزر . تعمل ديجيتال لايف تايلاند علي توفير أفضل المراكز المتكاملة للعمليات الديسك بالليزر وبدون جراحة، بأفضل المستشفيات التايلاندية المختصة بعلاج أمراض العظام والعمود الفقري، والتي يعترف بها على أنها أعلى مستوي من الكفاءة و السعر المناسب.

علاج الديسك بالليزر في تايلند

تؤهل مراكز علاج الديسك بالليزر في تايلاند، المرضى على المقدرة في مساعدة نفسه جسديا ونفسيا، وبعض المرضى قد عانوا من أمراض العمود الفقري والإنزلاقات الغضروفية مدة طويلة. وبعضهم من الأعراض الحادة للحبل الشوكي والرقبة. فالهدف هو مساعدة المرضى لإستعادة حالتهم الطبيعية بسرعة وبدون جراحة كبيرة.

يعتمد علاج الديسك بالليزر في تايلند (Disc Laser Treatment In Thailand). على تسليط ضوء بالليزر على العمود الفقرى أو الرقبة، حسب المنطقة المتأثرة من الفقرات . من دون عمل أى جروح فى جسم المريض، فالليزر عبارة عن إبرة يتم غرزها فى الجسم داخل الغضروف حتى يتمكن من أداء وظائفه مرة أخرى وعلاج مشكلة الديسك من دون تدخل جراحى.

تعمل مراكز علاج الديسك بالليزر وبدون جراحة في بانكوك ومستشفيات تايلاند المتخصصة ، علي توفير الأفراد العاملين المختصين بما في ذلك الأطباء المختصين في علاج العمود الفقري. والرقبة والإنزلاق الغضروفي والحبل الشوكي، والتأهيل الطبيعي لما بعد العملية .

يتم تخدير مريض الديسك موضعيا ، ويتم حقن الليزر تحت الجلد من خلال إبرة خاصة توضع فى مكان الديسك البارز. ويتم المتابعة على شاشة كمبيوتر وتحريك القرص الذى خرج من مكانه ووضعه فى مكانه الطبيعى للتخلص من آلام الديسك دون الجراحة. ثم يجرى تحريك أشعة الليزر الدقيقة حتى منتصف التقوس، وذلك من خلال القيام بتبخير الأجزاء الداخلية بمساعدة فوة أشعة الليزر، وبالتالى يمكن للطبيب تخفيف العبئ عن التركيبات المحايدة.

تقدم مستشفيات تايلند المتخصصة في علاج الديسك بالليزر بدون جراحة، مراكز شمولية لإجراء تلك العملية في أقل فترة زمنية تقريبا ساعة ونصف. وهناك مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة من قبل الفريق المتميز من المعالجين المهرة، إضافة إلى استخدام أحدث المعدات والأجهزة الطبية.

تشمل مراكز علاج الديسك بالليزر أو المنظار دون الجراحة في تايلند، العلاج أيضا بالطب البديل والعلاجات الطبيعية ، أو الطب القديم المعروف جيدا من العلاج بالطب الصيني و يسمى (الوخز بالإبر)، وقد يكون الإجراء الأولى الذي يتم بإدخال إبر دقيقة في الجلد لتأثير وظيفة في الجسم الفسيولوجية. ويحظى الطب التكميلي، أو الطب البديل بتقدير كبير في مملكة تايلاند.

للإستفسار عن علاج الديسك بالليزر بدون جراحة والحصول على أفضل خطة علاجية في تايلند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

اهمية علاج الديسك بالليزر في تايلند

الكثير من المرضي الذين تمت معالجتهم بالليزر من ديسك أو إنزلاق غضروفي ، كانوا يعانون من أمراض ومشاكل في الفقرات العنقودية والعمود الفقري. قد تشمل الأسباب الشائعة الأخرى لإختلال الأعصاب وعدم القدرة على فعل أي شئ من الأمور الحيايتية اليومية، ومن مزيا تلك العملية :

لا تتعرض المفاصل أو العضلات بالجسم لأى نوع من أنواع الإصابات نتيجة دخول الليزر إلى الجسم، بالإضافة إلى قصر مدة العملية والتى قد تستمر الجلسة واحدة فقط لمدة من 30 – 60 دقيقة، وقد تتم العملية على عدة جلسات وذلك وفقا لحالة المريض المرحلة العمرية التى يمر بها.
  • تعتبر هى الطريقة الأمثل لمن يعانون من مشاكل التخدير الكلى، كما يتم التقليل من المخاطر التى قد تحدث مثل إعطاء جرعة زائدة من المخدر، فتلك العملية تقوم على التخدير الموضعى.
  • يمكن القيام بالعملية الجراحية فى العديد من المقاطع من العمود الفقرى، نظرا لسهولتها وعدم وجود أى آثار جانبية لها.
  • يختفى الضغط الخاص على جذر الأعصاب بسبب حدوث ضمور للجزء الذى خرج عن موضعه فى الغضروف، فقد يلجأ الطبيب إلى إتلافه بدلا من إعادته إلى مكانه، الأمر الذى يؤدى فى كلتا الحالتين إلى إختفاء الألم والقضاء على مرض الديسك.
  • النجاح فى القضاء على الخلايا التى تقوم بنقل إشارات الألم من الدماغ إلى مواضع الألم فى الجسم، وكنتيجة لطاقة الليزر تنصهر تلك الخلايا ويتعطل إنتاج تلك الإشارات التى تساعد على زيادة الشعور بالألم.
  • العلاج بالليزر يعد آمن وصحى وغير مؤلم، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة حتى يستعيد المريض عافيته بالكامل دون أن تعود آلام الظهر والعمود الفقرى مرة أخرى.

افضل مستشفيات تايلاند لعلاج الديسك بالليزر

تقدم مراكز العلاج بالليزر لأمراض العمود الفقري والديسك والإنزلاق الغضروفي في مستشفيات تايلند، وتحديدا في بانكوك، للمرضي الذين يعانون من التقييمات الشامله لحالة المريض من كبار الاطباء بالمستشفيات. كما توفر أعداد كبيرة من المستشفيات المميزة في تايلاند، مراكزا متكاملة تهتم بعلاج الديسك بالليزر بدون جراحة، في بانكوك وباقي المدن التايلاندية ، وإن كان من أشهرها:
  1. مستشفى جولارات 3 في بانكوك.
  2. مستشفى بياويت الدولي تايلاند .
  3. مستشفى ويشتاني ملك العظام والمفاصل.
  4. مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك.
  5. مستشفى لادبرام العام في بانكوك .
  6. المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك.
  7. مستشفى قاسم راض الفرع الدولي في بانكوك.
  8. مستشفى باولو الإمبراطوري في بانكوك.
  9. مستشفى بياتاي 3 الدولي في بانكوك .
  10. مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك - باتايا - بوكيت.
  11. المستشفى الأمريكي في بانكوك تايلاند.
  12. مستشفى تنبوري في بانكوك تايلاند.
  13. مستشفى ويئبارام الدولي في بانكوك.
يوجد بتلك المستشفيات مراكز متميزة ومجهزة بأحدث الوسائل الطبية في علاج الديسك بالليزر دون الجراحة، وعلى أعلى مستوي من التقنيات الحديثة لإجراء عملية الإنزلاق الغضروفي ومشاكل العمود الفقري بدون جراحة، قد تستمر العملية حتى ساعتين.
مستشفيات هامة في تايلاند
المستشفى البريطاني
مستشفى يانهي
المستشفى بانبكوك 9
مستشفى كامول

تكاليف عملية الديسك بالليزر في تايلند

تختلف أسعار وتكاليف عملية الديسك بالليزر في تايلند من مستشفى إلى أخر، وبحسب حالة المريض أيضا، ولكن تقريبا تبدأ سعر العملية لفقرتين مما بين 250,000 THB، وحتي سعر 600,000 THB، وهو ما يعادل 9,000 $ تقريبا، للعميلة بأفضل المستشفيات والمراكز الخاصة بالجراحات بالليزر، وقد تجد تخفيض خاص في حال إن كانت الحالة تستدعي علاج طبيعي وتأهيل مكثف لما بعد العملية أيضا.


وقد أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا، مما يساعد الزائر إلى تايلاند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تحديد موعد لعملية الديسك بالليزر في تايلند

تطورت مراكز العلاج بالليزر لأمراض العمود الفقري والديسك بمستشفيات تايلاند، وأصبح الهدف الأول في حصول الزائر على الرضا و وصوله إلى الهدف المنشود من العلاج بالتعافي السريع. وكان لزاما علينا التعامل مع أفضل تلك المستشفيات والمراكز المعتمدة و المتخصصة في علاج الديسك بالليزر بدون جراحة.

لحجز وتأكيد الموعد بأفضل مستشفى متخصص في عملية الديسك بالليزر (Disc Laser Treatment). في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • أحدث أشعة MRI للحالة إن وجدت.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم لإجراءعملية الديسك بالليزر في تايلند بدون جراحة، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى لعلاج الديسك بالليزر في تايلند .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعني نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن أفضل مستشفى Disc Laser Treatment في تايلاند والمراكز الطبية التابعة والموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف لخطة علاج الديسك بالليزر
  6. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين في العلاج بالليزر للديسك والعمود الفقري والرقبة.
  7. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  8. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المختص.
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعملية الديسك بالليزر في تايلند (Disc Laser Treatment). لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق موعد لعملية الديسك بالليزر، وبدون جراحة بافضل مستشفيات بانكوك ، تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعني بالعملية للديسك بالليزر في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#علاج_الديسك_بالليزر_في_تايلند #Disc_Laser_Treatment

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى