جديد مستشفى الدكتور شو 2024 علاج القدم السكري والغرغرينا في تايلند

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

علاج جروح القدم السكري والغرغرينا بدون بتر وعلاج القروح المزمنة لمرضى السكري في مستشفى الدكتور شو. دكتور شو هو اخصائي قدم سكري ومعالج للجروح المزمنة وقرح...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
مستشفى الدكتور شو 2024 علاج القدم السكري والغرغرينا في تايلند
علاج جروح القدم السكري والغرغرينا بدون بتر وعلاج القروح المزمنة لمرضى السكري في مستشفى الدكتور شو. دكتور شو هو اخصائي قدم سكري ومعالج للجروح المزمنة وقرح الفراش و الغرغرينا في بانكوك. تايلند أدفايزور الرائدة في السياحة العلاجية والرعاية الصحية في تايلاند تقدم (DR.CHOEDPONG) أو دكتور شوديبونغ لعلاجات الرجل السكرية (الغرغرينا).

مستشفى الدكتور شو لعلاج القدم السكري والغرغرينا في تايلند

تشير الأراء والإستفتاءات الأخيرة لمرضى القدم السكري الغرغرينا بأن مستشفى الدكتور شو هي واحدة من أفضل المستشفيات الذين سلكوا شوطاً كبيراً من النجاحات في العناية بأطراف مرضى السكر من البتر. فالدكتور شو يتخذ من مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند و مستشفى بانبكوك 9 مقرا له لعلاج مرضي القدم السكري القادمون من خارج تايلاند. تقدم ديجيتال لايف بالتعاون مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند دكتور شو (DR.CHOEDPONG CHATJATURAPAT), لعلاج أمراض الأوعية الدموية الطرفية والشرايين لمرضى القدم السكري الغرغرينا.

https://eilaj.thai-trips.net/upload/01-2024/article/CHOEDPONG CHATJATURAPAT.jpg

دكتور شو أخصائي علاج القدم السكري والغرغرينا بدون بتر

دكتور شو أو الدكتور تشويدبونغ هو أخصائي علاج أمراض الأوعية الدموية وشرايين القدم في تايلاند وتحديدا بانكوك، من أهم الأطباء التي ظهرت علي الساحة مؤخرا وبالتحديد في عام 2019. يعد حاليا من أفضل الأطباء لعلاج القدم السكري وجروح غرغرينا القدم في بانكوك. لديه من الدراسات والعمليات الناجحة، وقد عالج الكثير من مرضى القدم السكرية العرب القادمون من دول الخليج العربي والشرق الأوسط.
  1. الإسم : DR. CHOEDPONG CHATJATURAPAT
  2. الكنية : طبيب، متخصص في الجراحة العامة وجراحات الأوعية الدموية.
  3. إعتماداته : معتمد رسميا من قبل هيئة الصحة التايلاندية. طبيب أوعية دموعية وشرايين.
  4. المستشفى : يداوم دكتور تشويدبونغ تشاتشاتورابات في مستشفى ويشتاني في بانكوك تايلاند (Vejthani Hospital).

دراساته العلمية

  • دكتواره في الطب من كلية الطب ، جامعة شولالونغكورن ، 2001م .
  • دبلوم البورد التايلاندي في الجراحة ، جامعة شولالونجكورن ، 2008م.
  • جراحة الأوعية الدموية بمستشفى سيريراج 2015م.
دكتور تشويدبونغ أو الدكتور شو من أفضل دكاترة علاج القدم السكري في تايلند و بانكوك نظرا للخبرة الطويلة في علاج مرضى السكري و القدم السكرية و الغرغرينا بداخل تايلاند وامريكا و اوروبا باستخدام احدث التقنيات الحديثة في مستشفى DR. CHOEDPONG في تايلاند. وبالأخص في تلك الحالات المزمنة التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينا لباقي جسم المريض.

خبراته العملية

  • لديه 5 سنوات خبرة، بداية ظهوره في 2019 بمستشفي ويشتاني عندما تم إنطلاق مركز القدم السكرية.
  • التدخل الجراحي لأمراض الشرايين الطرفية وتصلب الشرايين (250-300 حالة / سنة)
  • تضميد الجروح لمريض السكري (600 زيارة / شهر)
  • علاج الدوالي (300 حالة / سنة)

ابتكاراته في التكنولوجيا الطبية

  • تكنولوجيا البالون المغلفة بالدواء لمنع انسداد الشريان مستقبلا.
  • جراحة الأوعية الدموية وعمليات القسطرة لشرايين القدم السكري.
  • إستئصال الشرايين من داخل الأوعية الدموية واستئصال الخثرة.
  • علاج عامل النمو لتحفيز نمو وتكاثر الخلايا المشاركة في التئام الجروح لمرضى السكري.
  • العلاج بالأكسجين عالي الضغط لمرضى القدم السكرية.
  • الجراحة المائية لمرضى السكر مصابي جروح وقرحة القدم السكرى.
  • تضميد الجرح بالضغط السلبي (الضماد الفراغي)

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي دكتور شو تايلند في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع إحدي المستشفيات التي يداوم بها الدكتور شو، وعلي حسب المواعيد المتاحة لدي دكتور شو وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك، بل والأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

افضل دكتور لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند

يعتبر دكتور شو من أفضل الدكاترة لعلاج الغرغرينا من النوع الأول في تايلاند (قرحة القدم السكري) بدون بتر, وأحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال DR. CHOEDPONG، في وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج الغرغرينا و علاج مضاعفات القدم السكري (Diabetic Foot Examination)، وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري. حيث يعتمد دكتور شو في علاجه للقدم السكرية الغرغرينا أولا على ترميم وتنظيف جروح و تقرحات القدم أو الجزء المصاب وتطهيره المسبب لحدوث الغرغرينا، نظام العلاج كما يقدمه دكتور شو في مستشفى ويشتاني أو مستشفى بانبكوك9 ، و بكل الأحوال إذا تم تشخيص الغرغرينا مبكرًا وتم علاجها بسرعة سيكون طريقنا نحو التعافي أفضل دون البتر أو القص.

إشتهر دكتور شو مؤخرا في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا أصبح دكتور شو يتدرب على يديه العديد من الأطباء التايلنديين الدارسين في كليات الطب للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا بأنواعها.
لعلاج القدم السكري مع دكتور شو تواصل على الرقم التالي:

توفر شركة تايلند ادفايزور وديجيتال لايف للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها:

أسعار العلاج في تايلند
أفضل علاج للقدم السكري في تايلند
علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند

العناية بالقدم السكرية في مستشفى الدكتور شو

يعد الدكتور شو حاليا من أفضل أطباء علاج القدم السكرية وداء الغرغرينا في بانكوك, حيث يعالج دكتور شو القدم السكري من خلال السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم والحفاظ عليها في المعدل الطبيعي، كما يصف بعض المضادات الحيوية للتغلب على الإصابة بالعدوى والالتهابات. حيث يشمل علاج القدم السكرى الغرغرينة مع دكتور شو في تايلاند، تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج.

ما الفرق بين مستشفى الدكتور شو والدكتور بي ودكتور بيسك في تايلند؟

يمكن القول أن دكتور شو عبقري جديد مثل دكتور بي ودكتور بيسك وبروفسور نارونشاي في علاج الجروح. وقرحة القدم السكري (الغرغرينا) بدون بتر، أو قص للجزء المصاب بنسبة تتخطي الـ 85% للشفاء. والعلاج معه يعطي إنطباع لدي المريض بالمزيد من الراحة النفسية للشفاء والعاطفة. وعلاج القدم السكري في تايلند لدي الدكتور شو للحفاظ على الأطراف من البتر. وإعادة الشرايين الطرفية للحياة لمرضي السكر, امر ضروري للحفاظ على القدم السكرية ، وتجنب قرحة القدم السكرى ، والعناية بالقدم السكري بدون بتر.

ما هي القدم السكري؟

يعرف عن القدم السكري، بأنها حالة طبية تتعرض فيها قدم مرضى السكري، أو مريض السكر للإضرار بشرايين القدم ومكوناتها نتيجة إصابة صاحبها بمرض السكر ويحدث هذا بعد الإصابة بمرض السكر أو مرض السكرى بفترة طويلة. حيث وفرت أغلب المستشفيات التايلاندية مراكز متكاملة لعلاج القدم السكرية في تايلاند (Diabetes Foot Treatment In Thailand), والتي منها المركز التكامل والأول من نوعه مركز دكتور شو لعلاج القدم السكري الغرغرينا ومضاعفاتها والتي تشمل:
  1. غرغرينا القدم السكري
  2. قرحة وجروح القدم السكرية
  3. صديد القدم السكري
  4. جروح القدم السكري
  5. تورم القدم السكرية
تتم العناية بمرضي القدم السكري في مستشفى دكتور شو برعاية صحية شاملة، و أحدث التقنيات المتطورة لعلاج مريض القدم السكرية. والوصول إلى علاجات أخري تحافظ على أطراف المريض من البتر. وقد أصبح علاج القدم السكري في تايلاند مع الدكتور شو من العلاجات الناجحة التي تشتهر بها المستشفيات الخاصة في بانكوك تحديدا، وجعل هدفها الأول في العلاج هو الحفاظ على قدم مريض السكري من البتر أو القص, مع تهيئة مرضى القدم السكري نفسيا والحصول على الشفاء السريع بأقل فترة ممكنة.

تشخيص القدم السكري مع دكتورتشويدبونغ

يتم فحص و تشخيص القدم السكري مع الدكتور تشويدبونغ بتايلند في مركز علاج الغرغرينا (القدم السكري)، بأحدث الطرق الطبية كونه تخصصه الأساسي و الطبيب المعروف بعناية وعلاج القدم السكرىة بدون بتر، حيث يقوم بمعاينة التاريخ المرضي وفحص القدمين بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في إجراءات العلاج، ويستطيع دكتور تشويدبونغ تشخيص الحالة من خلال:
  • فقدان الشعور بالاهتزازات الشوكية باستعمال الشوكة الرنانة
  • وجود تشوهات مفصلية تؤثر على حركة الأصابع
  • عدم الإحساس بالوخز
جروح القدم السكري هي داء خطير يؤثر بالسلب على صحة مرضى الرجل السكري بمعدل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري. وتشير الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بالغرغرينا. أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري. ومع التطور الطبي الحديث في تايلاند ووجود أطباء أكفاء مثل (DR. CHOEDPONG CHATJATURAPAT)، أصبحت هناك أمالا كبيرة في علاج القدم السكري. وبنسبة تتخطي الـ 85% لمرضى القدم السكرية مع الشفاء السريع وإيجاد بديل لبتر القدم. وهو ما يجعل قضية بتر أقدام مرضى السكري (الغرغرينا)، جزءا من التاريخ الماضي، ولم يعد له وجود الأن مع دكتور شو وفريقه المعاون.

ما هي الغرغرينا؟

داء الغرغرينا مرض خطير يعرف بالإنجليزي بمصطلح (Gangrene), ينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي الاطراف، وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة. حيث يعرف عن غرغرينا القدم السكري (DFU) بأنها من الحالات الأخطر والأقصي للضاعفات التي قد تحدث لمريض السكر، فهي الحالة المرضية التي ما زال علاجها يشكل صعوبة بالغة بل وتحديًا كبيرا للأطباء والمسعفين ولا يكون أمامهم حل سوي بتر أصابع القدم أو كامل الساق حتي أسفل الركبة. وما يزيد من خطورة الغرغرينا هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند التعرض لجرح ، وهو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعرفة بقرحة القدم السكري.

كما يعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث الغرغرينا (Gangrene). والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية.
طرق علاج الغرغرينا مع دكتور شو

يعتمد علاج الغرغرينا بشكل رئيسى مع الدكتور شو علي عدم بتر أو قص الجزء المصاب أولا قدر الإمكان، بإستخدام ما يعرف الاوكسجين المضغوط، بمعنى أن يكون الأوكسجين صاف بنسبة 100% (Hyperbaric Oxygen Sessions To treat Gangrene)، وهى من ضمن التطورات والتقنيات الحديثة التى شهدها العالم ومجال الطب فى علاج الكثير من المشكلات الذى يساعد على القضاء على أسباب الإصابة بالمرض، كضيق الشرايين وعدم جريان الدم فيها، وموت الأنسجة بسبب التعرض للشمس مدة طويلة. وبالعودة إلى أساس تكوين الانسان فقد كان عبارة عن خلايا تتجمع مع بعضها البعض مكونة الأنسجة التى يتم ضخ الدم فيها حتى يستطيع أن يعيش الانسان بصورة طبيعية، وبمساعدة الأكسجين تبقى هذه الأنسجة على قيد الحياة تباشر مهمها ووظائفها فى جسم الإنسان.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند في مستشفى الدكتور شو

تعتبر تكلفة علاج الغرغرينا في مستشفى الدكتور شو في تايلند. بالمتناول مقارنة بأطباء أخرين في نفس المجال الطبي, وحسب الحالة ونوع العلاج المتبع لكل دكتور, فإن كنت تبحث عن خطة علاج للغرغرينا دون بتر و التكلفة التقديرية، فيما يتعلق بالتقنيات ونظم العلاج ونسبة النجاح للعمليات المحتملة. وتكلفة الجراحات وأسعار العمليات لعلاج الغرغرينا في تايلاند لدي دكتور بي، والفترة التي يستوجب عليك قضاؤها بالمستشفى، وفيما يلي نوضح بعض الأسعار التقريبية لبعض العلاجات بديلة بتر القدم التي يستخدمها الأطباء في علاج الغرغرينا في تايلاند:
علاج بالاكسجين عالي الضغط HBOT

يستخدم دكتور شو في برامجه العلاجية لمرضي القدم السكرية الغرغرينا الأكسجين عالي الضغط, فهو معروف كونه علاج فعال في علاج الغرغرينا بدون بتر وقرحة القدم السكرية (Hyperbaric oxygen sessions to treat gangrene), وفرنا لكم أسعار تقريبية لجلسات العلاج بالأكسجين مع الدكتور شو:
  • عدد 5 جلسات يبدأ السعر من 17,500 الي 20,000 بات من سعر الجلسة الواحدة 4,000 بات تايلندي.
  • عدد 10 جلسات يبدأ السعر من 33,000 الي 40,000 بات من سعر الجلسة الواحدة 3,500 بات تايلندي.

علاج غرغرينا القدم السكرية في مستشفى الدكتور شو

يمكن أن تتضمن علاجات غرغرينا القدم السكرية، لدي دكتور شو الجراحة الأولية لإزالة الأنسجة الميتة بالقدم مع إعطاء المريض المضادات الحيوية والخضوع لجلسات العلاج بالأكسجين العالي الضغط ، حيث يعتمد دكتور شو في علاجه لجروح غرغرينا القدم السكري علي خطة علاجية تتمحور حول 4 نقاط أساسية هي:
  1. عمل توازن الرطوبة داخل الأنسجة.
  2. عمل توازن الأوكسجين بالجسم.
  3. مكافحة العدوى والحد منها.
  4. دعم و إدارة الأنسجة المصابة.

علاج قرحة القدم السكرية مع دكتور شو في تايلند

يراعي دكتور شو في علاج مريض قرحة القدم السكرية الغرغرينا الرعاية الصحية الكاملة، ففي بعض الأحيان قد يلجأ دكتور شو رئيس مركز القدم السكري الغرغرينا بمستشفى ويشتاني، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً.

ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب متختصص مثل DR. CHOEDPONG، حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (Debridement).

يقوم الدكتور شو مدير مركز القدم السكري الغرغرينا في مستشفى فيتاني في بانكوك، بإرسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بمستشفى فيجثاني في تايلاند ، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في العناية بها و علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.


تجارب علاج الغرغرينا في مستشفى الدكتور شو في تايلند

لضمان نتيجة إيجابية مع دكتور شو في علاج الغرغرينا يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع الدكتور شو تايلند او ما يسمي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر في مستشفى فيجثاني أو مستشفى بانبكوك9 التي يداوم بها دكتور شو في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي:
  1. صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  2. صورة تقرير طبي حديث لجميع وظائف الجسم.
  3. صور للأدوية والمضادات الحيوية التي يتناولها المريض
  4. صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة

خدمات مستشفى تايلند أدفايزور لعلاج القدم السكري مع دكتور شو

  • حجز فوري للموعد مع دكتور شو في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير.
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع دكتور شو في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفى الدكتور شو في بانكوك.
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها مستشفى ويشتاني أو مستشفى بانبكوك9.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع افضل مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينا.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور شو للإطمئنان على حالتكم.
كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع المستشفى التي يداوم بها الدكتور شو في تايلند، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى الدكتور شو و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

رقم التواصل مع مستشفى دكتور شو علاج القدم السكري في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع الدكتور شو في تايلند. وبدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح حيث توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي مستشفى ويشتاني في بانكوك أو مستشفي بانبكوك9 في بانكوك – تايلند و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور شو وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد.
علاج القدم السكري في تايلند متميز للغاية. لدي مؤسسة تايلند أدفايزور وديجيتال لايف الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند. تجعل حجزك دكتور شو لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك. ولتفاصيل علاج القدم السكري وتحديد موعد مسبق مع دكتور شو في تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل: [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله
المصدر: مستشفى الدكتور شو علاج القدم الغرغرينا بدون بتر في تايلند

#مستشفى_الدكتور_شو
#علاج_القدم_السكري_في_تايلاند


متابعة القراءة...
 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 668
العلاج في تايلاند 0 696
العلاج في تايلاند 0 725
العلاج في تايلاند 0 710
العلاج في تايلاند 0 762
العلاج في تايلاند 0 762
العلاج في تايلاند 0 88
العلاج في تايلاند 0 2K

المواضيع المتشابهة

أعلى