دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكرية و علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند

دكتور نارونغشاي ، افضل دكتور لعلاج القدم السكري ، و علاج غرغرينا القدم بدون بتر ، في تايلند و تحديدا بانكوك. هو طبيب بدرجة بروفسور، يعالج الغرغرينا بدون بتر...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكرية و علاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
دكتور نارونغشاي ، افضل دكتور لعلاج القدم السكري ، و علاج غرغرينا القدم بدون بتر ، في تايلند و تحديدا بانكوك. هو طبيب بدرجة بروفسور، يعالج الغرغرينا بدون بتر و قرحة القدم السكرية بدواء إيمونوكاين الخاص به، لديه دراسات ودرجات ممتازة في علاج حالات غرغرينا القدم السكري المعروفة بالتطور السريع بمجرد ظهورها لدي مرضى السكر، بل وتحدث العديد من المضاعفات الخطيرة للشرايين الطرفية، والتي قد تؤدي إلى البتر إن لم يتم علاجها على الفور.

دكتور نارونغشاري

دكتور نارونغشاي

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي دكتور نارونغشاي في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم التالي بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع دكتور نارونغشاي حسب المواعيد المتاحة لديه وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك- تايلاند، يداوم دكتور نارونغشاي طوال الأسبوع ما عدا الأحد ، الأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر.

يعتبر دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم بدون بتر في تايلند وبالتحديد في بانكوك. هو طبيب بدرجة بروفسور، يعالج الغرغرينا بدون بتر و قرحة القدم السكرية بدواء إيمونوكاين الخاص به، لديه دراسات ودرجات ممتازة في علاج حالات غرغرينا القدم السكري المعروفة بالتطور السريع بمجرد ظهورها لدي مرضى السكر، بل وتحدث العديد من المضاعفات الخطيرة للشرايين الطرفية، والتي قد تؤدي إلى البتر إن لم يتم علاجها على الفور.

المصدر :

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي دكتور نارونغشاي في بانكوك، تايلند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع إحدي المستشفيات التي يداوم بها البرفيسور نارونغشاي.
الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة

تايلند أدفايزور
تنسيق العلاج الغرغرينا بدون وعلاج قرحة القدم السكرية مع دكتور نارونغشاي​
لتفاصيل علاج الغرغرينا بدون بتر وعلاج قرحة القدم السكري مع دكتور نارونغشاي ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله
أطباء مشهورين أيضا في علاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم السكرية بدون بتر:

السيرة الذاتية لدكتور نارونغشاي

البروفسور نارونغشاي مخترع حقن إيمونوكاين “IMMUNOKINE” علاج بديل بتر القدم لمرضى الغرغرينا و القدم السكري يقول عن إختراعه، أنه دواء فعال وسريع في علاج الغرغرينة، وجروح القدم السكري لمرضى السكرى، وقد تم تجربته فعليا على العديد من المرضى وكانت النتائج ممتازة بنسبة 100% في تفادي مخاطر البتر لقرحات القدم السكرية المستعصية.

دكتور نارونغشاي

دكتور نارونغشاي​
  • الإسم : Assist: Prof. Narongchai Yingsakmongkol , M.D
  • الكنية : طبيب جراح بروفسور، متخصص في الأوعية الدموية والجراحات العامة.
  • إعتماداته : معتمد رسميا من قبل هيئة الصحة التايلانية كطبيب جراح عام.
  • المستشفى : يداوم دكتور نارونغشاي في مستشفى لادبراو العام في بانكوك ومستشفى قاسم راض تايلاند.

دراساته العلمية

  • دكتوراه في الطب من كلية الطب بجامعة سريناخارينويروت في تايلاند.
  • أستاذ علاج قرحة القدم السكرية من جامعة سريناخارينويروت.

خبراته العملية

  • جراحة الأوردة الداخلية بالمناظير.
  • جراحات القسطرة للشرايين و الأوعية الدموية
  • إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري (EVAR)
  • جراحة و إصلاح الأوعية المحيطية والالتفافية
  • جراحات المنظار للجهاز الهضمي.

إختصاصاته حاليا

  • علاج الغرغرينا بدون بتر (حقن إيمونوكايل).
  • جراحات القسطرة لشرايين القدم السكرية.
  • علاج قرحة القدم لمرضى السكري
  • إصلاح الأوردة وتسليك شرايين القدم .
  • علاج جروح القدم السكري.

علاج الغرغرينا بدون بتر مع دكتور نارونغشاي في مستشفى لادبراو

أطلق مستشفى لادبراو العام في بانكوك مركزاً شاملاً لعلاج القدم السكرية وعلاج الغرغرينا بدون بتربرئاسة دكتور.بروفسور: نارونغشاي، وذلك إستجابة لإحتياجات المرضى العرب لهذا المركز. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي للسكري، فإن أكثر من 38 مليون عربي مصاب بداء السكري، حيث أن 26% من المصابين بالسكري لديهم جروح وتقرّحات في القدم كمضاعفات.

يعتبر “Gangrene Treatment Center Ladprao Hospital” من أهم المراكز الطبية في مستشفى لادبراو العام لوجود بروفسور : نارونغشاي، مخترع حقن الإيمونوكاين، علاج يعتبر الأول من نوعه والاول على المستوي الدولي، توصل إليه البروفسور التايلاندي دكتور نارونغشاي في بانكوك، حيث يعد أحد الحلول الحديثة لعلاج الغرغرينا بدون بتر وعلاج تقرحات القدم السكري وإلتئام الجروح المستعصية لمريض السكر بشكل قياسي، وأسرع من الطرق التقليدية الحالية.

بدلا من إستغراق الوقت الطويل لإيجاد علاج بديل بتر القدم و قرحة السكر ومضاعقاتها، من جروح وتورومات وصديد في القدم السكري، ربما تصل إلى 3 شهور وربما لسنوات للعلاج ببعض المستشفيات، إلا أن العلاج الجديد من البروفسور دكتور نارونغشاي (حقن الإيمونوكاين) سيوفر على المريض الوقت وتكاليف العلاج الباهظة.

طرق علاج مبتكرة لتجنب بتر القدم السكرية مع دكتور نارونغشاي

يقوم دكتور نارونغشاي بمزج الدواء مع المحلول و يتم حقنه في الوريد لمدة 4 – 6 ساعات ، حيث يتم حقنه مرة واحدة يوميًا لدورة واحدة، تستغرق لكل دورة 5 أيام ، وإذا لم تتحسن الأعراض على الحد المطلوب ، فسيتم اعطاء الدواء للمريض كدورة ثانية ، وستبدأ الأعراض في التحسن وتختلف حالات المرضى عن بعضهم ، فبعضهم تتحسن حالتهم من خلال دورة واحدة فبعضهم لابد من علاج في دورة ثانية وذلك يعتمد على حالة التهاب وحدتها وستتحسن الجروح بنمو الأنسجة جديدة وذهاب الالتهابات .

فعالية علاج إيمونوكاين لمرضى غرغرينا القدم السكري

من مزايا دواء إيمونوكاين (IMMUNOKINE) المتوفر لدي دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج التهاب جروح السكري المزمنة ( القدم السكري ) و الغرغرينا ، أنه بدون أي أثار جانبية، فقط قد يكون هناك فقر دم خفيف. عندما يتم إعطاء الدواء للمريض ، يقوم الدواء بحمل الأكسجين ويتم انقسامه إلى الخلايا والأنسجة التالفة ، ويعمل الأكسجين على تحفيز خلايا الدم البيضاء في منطقة الجروح ويقويها لتصبح خلايا الدم البيضاء قوية قادرة على مكافحة الجراثيم والعدوى.
بالتالي سرعان عملية التئام الجرح وشفائها بالإضافة إلى أن يقوم الدواء بتحفيز عملية تولُّد الأوعية الدموية ليتم انتاج الخلايا الجديدة وتغذية منطقة الجروح من خلال وصول الدم ، وسوف تتحسن الجروح و تشفي تدريجيا في غضون شهرين.

قال البروفيسور دكتور نارونغشاي أنه على الرغم من أن دواء إيمونوكاين IMMUNOKINE ، هو دواء مستورد من ألمانيا و كثير من الناس قلقانون بشأن تكلفة الدواء و لكن عند المقارنة بالمصروفات التي يتحملها المريض للقيام بتنظيف الجرح يوميا لأشهر طويلة أو مدة سنوات حتى تشفى الجرح وقد يسبب ذلك لبعض المرضى إضاعة الوظائف و صرف مبالغ كبيرة لشراء أدوية أخرى لعلاجها وبالأخير إذا لم تتحسن الأعراض سيقرر الطبيب بتر الأعضاء ، لكن فالمريض إذا يتم علاج بدواء إيمونوكايل IMMUNOKINE فإنه يسرع عملية تشافى الجروح فقلت مدة العلاج ومصروفاته .

خصائص إيمونوكاين IMMUNOKINE لعلاج الغرغرينا بدون بتر

يعتبر هذا البحث الخاص بدكتور نارونغشاي ، أول بحث في العالم لأنه لم يتم إجراء أي بحث أو دراسة في استخدام هذا الدواء لعلاج الجروح المزمنة الناجمة عن مرض السكري من قبل ، وعادة يتم استخدام هذا الدواء إيمونوكاين IMMUNOKINE في المرضى الذين يعانون من التهاب مزمن في مرضى السرطان بعد العلاج بالإشعاعي والكيمائي .

خصائص إيمونوكاين IMMUNOKINE لعلاج الغرغرينا بدون بتر


خصائص إيمونوكاين IMMUNOKINE لعلاج الغرغرينا بدون بتر​

يري دكتور نارونغشاي أنه يمكن إستخدام يمونوكاين “IMMUNOKINE” جنبا على جنب مع العلاج الكيميائي في علاج مرضى سرطان البنكرياس وسرطان البروستاتا لأن الدواء يقوم بتقوية الجسم ورفع مناعة في الجسم وفي الوقت الحالي ، يوجد في تايلاند 4 ملايين مرضى جروح القدم السكري ، والعديد من المرضى بتروا الأصابع والأعصاء من سبب عدم تلقى العلاج الصحيح والفعال وخلال سنة واحدة هناك ما يقرب من 40,000 مريض مصاب بالسكري بتروا أعضائهم .

خدمات تايلند أدفايزور مع دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند ، تشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم إنتظار أو تأخير مع دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم بدون بتر في بانكوك.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج لدي دكتور نارونغشاي .
  • معلومات عن دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكري (الغرغرينة) .
  • توجيه النصائح من قبل دكتور نارونغشاي وتحديد افضل علاج مناسب لحالة قدمك.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف التقريبية من افضل مستشفى لعلاج القدم السكرية في بانكوك.
  • معلومات كاملة عن مدينة بانكوك ، و المستشفي المتواجد بها دكتور نارونغشاي .
  • مساعدات وتواصل دائم من دكتور نارونغشاي رئيس مركز القدم السكرية وعلاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك، تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

حجز موعد مع دكتور نارونغشاي في بانكوك

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، و أشهر مراكز العناية بجروح القدم السكرية وعلاج القرحة ( الغرغرينا ) في تايلاند، والتنسيق مع المستشفيات التي يتوفر بها دكتور نارونغشاي افضل دكتور لعلاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم بدون بتر أو قص في بانكوك.

مركز علاج القدم السكري في تايلند

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر إللى يداوم به دكتور نارونغشاي ، سواء كانت مستشفى لادبراو أو مستشفى قاسم راض في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج مع دكتور نارونغشاي افضل لعلاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم السكرية بدون بتر في بانكوك تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى