الخدمات الطبية و تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند لمرضي السكري والجروح المزمنة

تتحدد تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند بناءاً على الحالة التي عليها المريض. مثلا مستشفى تنبوري لعلاج الغرغرينا في تايلاند قد تجد التكلفة الشهرية للعلاج بها...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الخدمات الطبية و تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند لمرضي السكري والجروح المزمنة
تتحدد تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند بناءاً على الحالة التي عليها المريض. مثلا مستشفى تنبوري لعلاج الغرغرينا في تايلاند قد تجد التكلفة الشهرية للعلاج بها. تقريبا ما بين 20,000 $ في حين تجد التكلفة بالمستشفي الأمريكي بومنجراد 30,000$ تقريباً. وهناك مستشفيات أخري ستجدها أقل سعرا أيضا، وتعتبر مستشفي بياويت هي افضل وأشهر المستشفيات شهرة وخبرة في علاج مرضي الغرغرينا. والمستشفي البريطاني هو الأخر ومستشفي تنبوري و مستشفى جولارات. ولكن الاهم هو الدكتور المعالج فهو غالبا يداوم في أكثر من مستشفي. ويجب تحديد الموعد مسبقا معه من خلال التواصل علي الرقم 0066864036343.

بعض من الأسعار والتكاليف التقريبية للخدمات الطبية المستخدمة لعلاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر بالمراكز المتخصصة بمستشفيات بانكوك، تايلاند:

نوفر في شركة السيف تايلند أفضل الأسعار التنافسية لمرضي السكري والجروح المزمنة التي قد تؤدي الي الغرغرينا. تشمل تكلفة الخدمات الطبية لعلاج الغرغرينا في افضل مستشفيات تايلاند الجدول التالي:

الخدمة العلاجية Therapeutic serviceالسعر بالبات التايلاندي Price THB
تضميد وتطهير الجروح المسببة الغرغرينايبدأ السعر من 2,000 إلي 6,000 بات
علاج و تسليك الأوعية الدموية لشريان الساق المسدوديبدأ السعر من 44,000 إلي 350,000 بات
العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOTيبدأ السعر من 4,000 إلي 35,000 بات
علاج وتنظير الجروح الصعبة الإلتئام بغرفة العملياتيبدأ السعر من 50,000 إلي 100,000 بات
الفحوصات المخبرية Laboratory Investigationsيبدأ السعر من 650 إلي 30,000 بات
تأهيل مرضي القدم السكرييبدأ السعر من 2,000 إلي 7,500 بات
العناية بجروح قدم السكري الغرغرينا (شهريا مع التنويم بالمستشفى)يبدأ السعر من 250,000 إلي 1,45,000 بات

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند

تعتمد تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند Gangrene treatment cost in Thailand بالأساس على الحالة التي عليها مريض السكري. وفي كل الأحوال التكلفة الكلية للعلاج الغرغرينا بافضل المستشفيات في بانكوك متوسطة إن ما قورنت بالمستشفيات الأخري في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة (بريطانيا)، بل وأقل أضعافا من مثيلاتها بالدول الاوروبية المتقدمة في نفس المجال، فضلا عن تخفيض تكاليف الرعاية الصحية المرتبطة بحالات الغرغرينا عند مرضى السكري (Gangrene in diabetic patients).

تبدأ التكلفة الإجمالية لعلاج الغرغرينا في تايلند من 300,000 الي 1,500,000 بات تايلاندي THB شهريا أو ما يعادل 10,000 الي 35,000 دولار أمريكي $ وتشمل التكلفة جميع الجراحات والغيارات والعلاجات والمضادات الحيوية وجلسات الأكسجين عالي الضغط وخدمات التمريض والدكتور، تعتبر أقل تكلفة لعلاج الغرغرينا هي 300 الف بات تايلندي (شهريا) أو ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي تقريبا، والتي يكون فيها المريض على نفقته الخاصة ويبي تكلفة أقل، يمكن أن يقيم خارج المستشفى المعالج له، ويتردد على المستشفى يوميا للغيار والعناية أو يتبع البرنامج العلاجي الذي وضعه له الطبيب، أما أقصي تكلفة مليون و500 الف بات تايلندي أو ما يعادل 35 الف دولار أمريكي تقريبا، يكون فيها المريض على نفقته الخاصة أو على نفقة دولته – للكويتين (وهذا الأمر يمكن الإستفسار عنه بالتواصل معنا علي الرقم: 0066864036343 – واتساب – لاين) لشرح الطريقة لهم.

وستشمل التكلفة الشهرية الإقامة الكاملة بالمستشفى المعالج طوال فترة العلاج للمريض والمرافقين له.
  1. هي بعض من أسعار العلاجات لجروح الغرغرينا وقروح القدم السكري والأوعية الدموية في تايلند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض.
  2. جميع أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  3. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  4. سعر صرف البات التايلاندي متغير يوميا ما بين 34 إلي 35 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

حجز موعد لعلاج الغرغرينا في تايلند

  • حجز فوري لعلاج الغرغرينا في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .


  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  • أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاج الغرغرينا في تايلاند .
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  • كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى المعالجة لك .
  • أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفى .
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفى .
  • كما يرتبط إسم شركة سيف بالحصول علي أرخص أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند و التنسيق الطبي مع أفضل المستشفيات التايلاندية وأيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو السؤال عن تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند, يمكنكم التواصل مع منسق العلاج في تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) . المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي . للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

المصادر:
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى