العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد)

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد) المتواجد في بانكوك، حيث تقدم شركة سيف تنسيق العلاج في مستشفي Bumrungrad Hospital – تايلاند أحد أشهر...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد)
العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد) المتواجد في بانكوك، حيث تقدم شركة سيف تنسيق العلاج في مستشفي Bumrungrad Hospital – تايلاند أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي تايلاند دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

المستشفى الأمريكي تايلاند

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند، الأشهر في بانكوك على الإطلاق، ومن أفضل المستشفيات على مستوي العالم حيث يعرف فى دول الشرق الأوسط بإسم بومرنجراد أو المستشفي الأمريكي في تايلاند و عالميا يسمي Bumrungrad Hospital ويضم طاقمه زيادة عن 930 طبيب في 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً والكثير و الكثير من باقي التخصصات الاخري بمستشفي بامرونجراد الدولي التي تكون بإستقبال أكثر من 140,000 مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

المستشفى الأمريكي تايلاند

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل أيضا على تسهيل إجراءات العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد) Bumrungrad Hospital – تايلاند، إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أهم المستشفيات الحديثة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بمرونجراد الدولي في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .
للإستفسار أو المزيد من التفاصيل عن العلاج المستشفى الأمريكي تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو)
تابع أيضا :

المستشفى الأمريكي تايلاند

أسعار العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند

تكاليف العلاج و أسعاره في المستشفى الأمريكي تايلاند تكاد تكون الاعلي سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة أو التي من نفس فئتها في تايلاند لما تقمه من خدمة مميزة، لكن بنفس الوقت أقل من ربع التكلفة عندما تقارنها بالدول الاوروبية الاخري.

المستشفى الأمريكي تايلاند - Bumrungrad Hospital هو دولي ومشهور لدي الجميع و دوما لديها الأسعار أغلي داخل تايلاند مثلها مثل المستشفي الملكي بانكوك، ومستشفي ويشتاني و ساميتيويت ولكن الجودة في العلاج للأمريكي وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة.

المُستشفى الأمريكي في تايلاند متقدم طبيا مثل المستشفيات المشهورة في باقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته والإستمتاع، والنقاهه، وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العمليةالتكلفة
جراحة المجازة التاجية331,000 بات أو أكثر
تغيير صمام القلب301,000 بات أو أكثر
ترقيع الشرايين391,000 بات أو أكثر
إستبدال مفصل الحوض361,000 بات أو أكثر
إستبدال مفصل الركبة 301,000 بات أو أكثر
إستئصال الرحم135,000 بات أو أكثر
دمج فقرات الظهر210,000 بات أو أكثر

جميع الأسعار أعلاه هي بالعملة المحلية بات ويرمز لها (THB)، أسعار العلاج في المُستشفى الأمريكي في تايلاند قابلة للتغيير في أي وقت من العام وحسب حالة المريض.

ملحوظة اسعار العلاج في تايلاند بالعملة المحلية (البات التايلندي THB) : سعر صرف البات متغير ما بين (35 – 36) THB لكل واحد (1) $ دولار أمريكي .


وأحيانا قد تصل تكاليف العلاج في المُستشفى الأمريكي في تايلاند إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30،000 أمريكي لتلقي العلاج على مدار العام في المستشفي الامريكي في بانكوك .

مراكز العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرونجراد الدولي) في بانكوك – المعروف كمؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ولعل من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفي بامرونجراد الدولي (bumrungrad hospital) :
  • السرطان والأورام
  • السكري والاوعية الدموية
  • أمراض الكلي
  • أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • طب وعلاج الأسنان
  • التحاليل و الفحوصات الطبية
  • طب الاطفال
  • الامراض الجلدية
  • علاج أمراض العظام
  • المسالك البولية والتناسلية
  • الامراض العصبية
  • الخصوبة وأمراض العقم
  • التأهيل والعلاج الطبيعي
  • عمليات التجميل
  • أمراض العيون
  • أمراض القلب
  • الانف والأذن والحنجرة
  • أمراض النساء والولادة
  • الأوعية الدموية و الشرايين
هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بامرونجراد الدولي.

المُستشفى الأمريكي في تايلاند

أسعار الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي تايلاند

تقدم شركة سيف أسعار الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند Bumrungrad Hospital، تايلاند أفضل و أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة وبالأخص قسم الفحوصات الطبية، إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في المستشفى الامريكي تايلاند دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

في تايلاند ، تعتبر الفحوصات الطبية أرخص بشكل عام عند مقارنتها ببلدان أخرى حول العالم ، في حين أن الفحص الشامل في أمريكا يتكلف قرابة الـ 2,500 دولار، ستجد أن تكلفة عمل الفحص الشامل نفسه بالمستشفي الأمريكي في تايلند والتي تعتبر رقم 1 في تايلاند يبدأ من 12,500 THB. وهو ما يقرب من 410 دولار، ومع ذلك ، تتيح لك هذه التكلفة الحصول علي كافة الاختبارات والتحليلات الأساسية التالية:
  1. الفحوصات السريرية الشاملة
  2. إختبار مؤشر كتلة الجسم (BMI)
  3. الأشعة السينية الكاملة
  4. فحوصات العين بما في ذلك تقييم البصر
  5. أمراض النساء
المستشفى الأمريكي تايلاند

مركز مرضى الجهاز الهضمى في المستشفى الأمريكي تايلاند

يضم مركز مرضى الجهاز الهضمى بالمستشفى الأمريكى في تايلند نحو 20 اختصاصيًا في المجالات الآتية :
  1. أمراض الجهاز الهضمي: وهو تخصُّص يركز على الجهاز الهضمي (المرئ والمعدة والأمعاء الدقيقة والقولون). ويشتمل هذا التخصُّص على أمراض الجهاز الهضمي للأطفال .
  2. أمراض الكبد: تخصص يركز على الكبد والأعضاء الأخرى المرتبطة به (الحويصلة المرارية والطحال والبنكرياس والقنوات الصفراوية).
  3. المناظير التشخيصية: فحوصات استكشافية تفحص داخل الجسم من خلال المناظير (وهو أنبوب طويل ومرن عادةً ما يكون مزوَّد بكاميرا في نهايته) لمعرفة أسباب المشكلة .
  4. المناظير العلاجية: دخول الجسم بواسطة منظار لعلاج المشكلة .
المستشفى الأمريكي تايلاند

تأكيد حجز موعد في المستشفى الأمريكي تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد) .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن المستشفى الأمريكي تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بومرونجراد .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بامرونجراد .
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الأمريكي بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Bumrungrad Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
ملحوظة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المُستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد) و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو السؤال عن العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (بامرنجراد) – Bumrungrad Hospital – بانكوك، وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

المصدر :

 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى