جديد العلاج في المستشفى الأمريكي تايلند (Bumrungrad Hospital) - بمرونجراد هوسبيتال

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تنسيق العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد) Bumrungrad Hospital Thailand. في بانكوك، أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج في المستشفى الأمريكي تايلند (Bumrungrad Hospital) - بمرونجراد هوسبيتال
تنسيق العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد) Bumrungrad Hospital Thailand. في بانكوك، أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى بمرونجراد الدولي دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.​

المستشفى الأمريكي في تايلاند

يعتبر المستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلاند (Bumrungrad Hospital) هوالأشهر على الإطلاق. ومن أفضل المستشفيات على مستوي العالم حيث يعرف فى دول الشرق الأوسط والخليج العربي بإسم بومرنجراد أو المستشفي الأمريكي تايلند .

تم تأسيس مستشفى بمرونجراد الدولي عام 1980، كرائد على الصعيد العالمي في تقديم خدمات الرعاية الصحية بتصنيف عالمي ودعم للمرضى الدوليين لما يقرب من أربعة عقود.

يقع المستشفى الأمريكي في قلب بانكوك، تايلاند، المدينة العالمية الضخمة التي تحمل اسم "مدينة الملائكة" والتي تشتهر بثقافة حسن الضيافة المتميزة والمأكولات اللذيذة. يضم الطاقم الطبي للمستشفى زيادة عن 930 طبيب في 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً والكثير و الكثير من باقي التخصصات الاخري بمستشفي بامرونجراد الدولي التي تكون بإستقبال أكثر من 140,000 مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

يعتبر بمرونجراد مستشفى معتمد دوليًا، متعدد التخصصات مدرج في بورصة تايلاند منذ 1989. يعد المستشفى الأمريكي أحد أكبر المستشفيات الخاصة في جنوب شرق آسيا، حيث يقدم الرعاية لأكثر من 1.1 مليون مريض سنويًا من أكثر من 190 دولة.

لتنسيق العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد الدولي) – Bumrungrad Hospital Thailand – بانكوك. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

أقسام العلاج في المستشفى الأمريكي

العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرونجراد الدولي) في بانكوك، المعروف كمؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ولعل من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفي بامرونجراد الدولي (Bumrungrad Hospital Thailand) :
  • مركز السرطان
  • مركز السكري والاوعية الدموية
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • طب وعلاج الأسنان
  • مركز الفحص الشامل
  • طب الاطفال
  • الامراض الجلدية
  • علاج أمراض العظام
  • المسالك البولية والتناسلية
  • الامراض العصبية
  • الخصوبة وأمراض العقم
  • التأهيل والعلاج الطبيعي
  • عمليات التجميل
  • أمراض العيون
  • أمراض القلب
  • الانف والأذن والحنجرة
  • أمراض النساء والولادة
هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى المستشفى الأمريكي في تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بامرونجراد الدولي.

مستشفيات أخري تهمك :

مستشفي بانكوك الملكي
مستشفي ويشتاني
المستشفي البريطاني

إعتمادات دولية للمستشفى الأمريكي

في عام 2002 إعتمدت اللجنة الدولية المشتركة (JCI) ومقرها في الولايات المتحدة مستشفى بمرونجراد الدولي كأول مستشفى يتم اعتماده في آسيا، وتحقق الاعتماد خمس مرات متتالية منذ عام 2002 وحتي عام 2007.

وفي عام 2017، أصبح المستشفى الأمريكي بمرونجراد أول مستشفى يحصل على شهادة في إدارة مخاطر العدوى (MIR) من ديت نورسك فيريتاس وجيرانيشر لويد (DNV GL)، كما أصبح أول مستشفى خارج أمريكا يحصل على الاعتماد العالمي للرعاية الصحية (GHA) مع تصنيف التميز، مما يشير إلى أعلى معايير للجودة والسلامة الدولية للمرضى من جميع أنحاء العالم الذين يسافرون إلى مستشفى بمرونجراد الدولي لتلقي العلاج والرعاية الصحية.

ايضا من خلال المعايير الطبية المتسقة والحصول على العديد من الاعتمادات الدولية، برهن المستشفى الأمريكي في تايلاند (بمرونجراد الدولي) على استحقاقه بعضًا من أعلى معدلات النجاحات العلاجية وأدنى معدلات للعدوى في المنطقة والعالم.

حجز موعد في المستشفى الأمريكي في تايلاند

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في المستشفى الامريكي في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في المستشفى الأمريكي في بانكوك - تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد الدولي).
  2. بعد الوصول إلى المستشفى الامريكي نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن المستشفى الأمريكي في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بومرونجراد .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بامرونجراد الدولي.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الأمريكي بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع المستشفى الأمريكي في بانكوك - تايلاند (Bumrungrad Hospital Thailand). للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد الدولي) – Bumrungrad Hospital Thailand – بانكوك. وتحديد موعد مع الطبيب المختص ( مجانا ) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفى الأمريكي في تايلاند (بامرنجراد) و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #hospital #مستشفيات_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى