أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند 2022 بالتنسيق مع شركة سيف

أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند تعمل بالتنسيق مع شركة سيف وشركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في بانكوك، نقدم جميع الخطط العلاجية...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند 2022 بالتنسيق مع شركة سيف
أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند تعمل بالتنسيق مع شركة سيف وشركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في بانكوك، نقدم جميع الخطط العلاجية لمرضي السكري الغرغرينا مع حجز المواعيد وإستقبالكم بالمطار بسيارة المستشفى عند الوصول.

علاج الغرغرينا في تايلاند

يمكن علاج الغرغرينا في تايلاند إن ما تم الإسراع بالحضور وعمل الفحوصات اللازمة للمريض والبدء بالعلاج المناسب لحالته ، فالتشخيص السليم لمريض الغرغرينا يعني 85% من علاجه ونجاته من البتر الحتمي للأطراف ، وإستجابة لمتطلبات أكثر من 39 مليون عربي مريض بداء السكري ومضاعفاته التي تؤثر بشكل مباشر على الأوعية الدموية والشرايين الطرفية وتصيبها بالموت (الغرغرينا) ، فقد وفرنا في أهم المراكز في تايلاند المختصة بعلاجات غرغرينا القدم السكرية والجروح وبإشراف أفضل الأطباء المرعوفين مثل دكتور بي ودكتور بيسك وبروفسور نارونشاي ودكتورة جولي من تايلند.

أطلقت افضل المستشفيات في تايلاند مراكزًا شاملة لعلاج الغرغرينا بدون بتر (جروح القدم السكرية) ونظرًا لأن 28٪ من مرضى السكر يعانون في البداية من تورم القدم، ثم يتطور الأمر إلى جروح، ثم إلى تقرحات و صديد في القدم السكري ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب بتر القدم حتي الركبة ، ومن خلال هذا المركز وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيه، نجد أنه مجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين ، خاصة جروح غرغرينا القدم السكري.

أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند

تعمل افضل المستشفيات في تايلند لعلاجات الغرغرينا ، و قرحة القدم السكرية ، و الجروح الصعبة الإلتئام بدون بتر أو قص، في تايلاند ،بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية وتايلند أدفايزور للرعاية الصحية والتنسيق الطبي في بانكوك تايلاند, ويمكن القول أن افضل المستشفيات لعلاج الغرغرينا في تايلاند، هي التي تجد علاج بديل بتر القدم و الحفاظ عليها والعناية بالقدم السكرية، مع علامات شفاء الغرغرينا السريعة.

إليكم أفضل المستشفيات في تايلاند التي تعالج الغرغرينا بدون بتر و تعتني بجروح القدم السكرية حتي الشفاء:
  1. مستشفى بياويت الدولي في بانكوك تايلاند
  2. مستشفى تنبوري في بانكوك تايلاند
  3. المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك
  4. مستشفى ويشتاني في بانكوك
  5. المستشفى الأمريكي في تايلاند
  6. مستشفى جولارات 3 في بانكوك تايلند
  7. مستشفى قاسم راض الفرع الدولي في بانكوك
  8. مستشفى ويئبارام في بانكوك تايلاند
  9. مستشفى لادبراو العام في بانكوك
  10. مستشفى ميد بارك التخصصي في بانكوك
  11. مستشفى باولو ميموريال في بانكوك
  12. مستشفى بانبكوك 9 الدولي في تايلاند
يوجد بتلك المستشفيات غرف أوكسجين عالية الضغط وجميعها مجهزة على أعلى مستوي من الوسائل و التقنيات الطبية لحصول المرضى على جلسات علاج الغرغرينة في تايلند بالطرق السليمة، قد تستمر الجلسة الواحدة حتى ساعتين.

علاج غرغرينا القدم السكري
لعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلند، و حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على أكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر أو قص، نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وأحدث صور للقدم لعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
ما تشوفون شر.

متطلبات حجز موعد لعلاج الغرغرينا في تايلند

  • صورة جواز السفر للمريض
  • صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول
  • أحدث تقارير خاصة بالمريض والأدوية التي يتناولها.
  • صور حديثة للقدم المصابة بالجوال عن طريق الفيديو .
  • إعلامنا إن كان المريض يعاني من أمراض أخري مزمنة مثل : الكلي، القلب

إتصل: 0066864036343

العلاج الغرغرينا و العناية بالجروح و التقرحات و علاج القدم السكري في تايلاند لم يعد صعبا، مع الحد من المضاعفات التي قد تؤدي إلى البتر، حيث وفرت شركة تايلند أدفايزور أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية بتايلند ، وذلك من خلال فحص و علاج القدم السكرية و إصلاح شرايين القدم الطرفية فى تايلند.

بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل لكيفية علاج القدم السكري في تايلاند 2021 ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال ومستشارة السكري الدكتورة جولي ، والدكتور بي تايلند ، و دكتور بيسك ، وغيرهم من أطباء.
للتواصل سريعا على الواتس لعلاج الغرغرينا بدون بتر : 0066864036343

تقاير هامة :

الغرغرينا

الغرغرينا هي حالة مرضية خطيرة تنشأ نتيجة موت خلايا الأنسجة الحيوية في الجسم بسبب إنقطاع الإمداد الدموي (DSF) ، أو الإصابة بالعدوى البكتيرية، أو بسبب الجروح، وغالباً ما تصيب أطراف الجسم كأصابع اليد، والقدم، كما قد تصيب العضلات وأعضاء الجسم الداخلية ويكون المأوي الوحيد لدي الطبيب هو بتر الساق بسبب الغرغرينا


يمكن إتخاذ خطوات لمنع مضاعفات داء الغرغرينا من التصاعد والسيطره عليه وفقًا لحالة المريض ومعاناته، فعلاج الغرغرينا بمركز علاج غرغرينا القدم السكري في تايلند يعتمد بشكل أساسي على تجنب البتر للقدم بل الحفاظ عليها ومحاولة إعادتها بأقل الخسائر، فمن المتعارف عليه في بلداننا العربيه عندما يعاني أحد الأشخاص من مرض الغنغرينا أول شئ سيخطر على بال الطبيب المعالج هو بتر الجزء المصاب مباشرتا.

أسباب الغرغرينا

يؤدي الدم دوراً حيوياً في الجسم، فهو المسؤول عن تزويد الخلايا بالأكسجين والغذاء، كما أنه يقوم بنقل الأجسام المضادَة اللازمة لمقاومة مسببات الأمراض، وإذا لم يتمكن الدَّم من الوصول إلى الخلايا المُصابة فإنها تموت، وتتطور العدوى، وتموت الأنسجة. ويزدادُ خطر الإصابةِ بالغرغرينا عندما لا يتمكن الدَّم من التدفق في الأوعية الدمويَة بحريّة، كما في الحالات التالية : الإصابة بمرض السكري. الإصابة بتصلب الشرايين. الإصابة بمرض الشرايين الطرفية. التدخين. السمنة المفرطة. ظاهرة رينو، وهي تضيُّق الأوعية الدمويّة التي تُغذي الجلد بالدَّم.

أنواع الغرغرينا

يوجد 5 أنواع من الغرغرينا تختلف من شكل إلى أخر وهي كالتالي :

1- الغرغرينا الجافة: يحدث هذا النوع من الغرغرينا عند نقص تدفق الدَّم في الشريان المُغذّي للجزء المُصاب بسبب ضعف الدورة الدمويّة، وغالباً ما تصيب اليدين والقدمين، هذا النوع من الغرغرينا أكثر شيوعاً عند الأشخاص الذين يُعانون من مرض السُكريّ، وأمراض المناعة الذاتيّة. وهو لا يتضمن تلوّث أو عدوى. ومن أعراضه ما يأتي:
جفاف الأنسجة المصابة وتحوُّل لونها إلى اللّون البنيّ، أو الأرجوانيّ، أو الأسود. يُصبح الجلدُ بارداً وخَدِراً. يسقط الجزء المُصاب في المراحل المُتقدِّمة


2- الغرغرينا الرطبة: يحدث هذا النّوع نتيجةَ إصابة الأنسجة العميقة بالعدوى البكتيريّة بعد الإصابة بالجروح، والقروح، وعضَّة البرد أو عضة الصّقيع (وهو تورُّم أطراف الأصابع، والأجزاء الحسَّاسة في الجسم كالوجه والأذنين عند تعرُّضها لدرجة حرارة مُنخفضة لفترة طويلة، ممّا يُؤدّي إلى تجمّدها، ويكون التورُّم شديداً لدرجة يمكن تشبيهها بعضَّة أحد الحيوانات المُفترسة ولذلك تُدعى عضّة الصّقيع). والحروق، ويحدث تورُّم للأنسجة المُصابة نتيجة السموم التي تُفرزها البكتيريا، مما يؤدي إلى منع تدفق الدَّم إلى الأجزاء المُصابة، ويمنع وصول كريات الدَّم البيضاء التي تحارب الجراثيم.

الغرغرينا الرطبة أسرع انتشاراً من الغرغرينا الجافة، ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات تُهدد الحياة مثل الصدمة الإنتانية (بالإنجليزية: Septic shock) إذا لم تُعالج على الفور، ومن أعراض الغرغرينا الرَّطبة: تغير مكان الإصابة للّون الأسود. الألم الشّديد. ظُهور بثور سوداء، وصديد كريه الرّائحة تحت الجلد، ولذلك سُميت بالغرغرينا الرّطبة.


3- الغرغرينا الغازية: هذا النوع من الغرغرينا الذي قد يكون قاتلاً، يُسببه ميكروب من المطثيات (بالإنجليزية: Clostridia) يُطلق عليه اسم الغرغرينا الغازية لأن الميكروب المسبب له يُفرز أثناء نموه فقاعات غازيّة، وسموم تسبب موت الأنسجة.

س:
هل الغرغرينا الغازية معدية؟
ج : نعم معدية ولكن في بعض الحالات التي تتلخص في :
إن كانت الغرغرينا الغازية سببها بكتيريا معدية .
إذا كانت الغرغرينا الغازية تسببت في موت جزء كبير من الأنسجة ونتج عنها توقف وصول الدم للأجزاء المصابة.
إن أصبحت الغرغرينا الغازية منتشرة بالجسم وأصبح هناك صعوبة في السيطرة عليها.


4- الغرغرينا الداخلية : يحدث هذا النوع من الغرغرينا عندما يتم منع تدفق الدَّم إلى الأعضاء الداخليّة مثل: الأمعاء، والمرارة أو الزائدة الدودية. مثال عليها، عندما يحدث فتق في الأمعاء ببروزها في منطقة تكون عضلات البطن فيها ضعيفة.

5- غرغرينا فورنييه : يصيب هذا النوع من الغرغرينا الأعضاء التناسليّة الذكريّة، تبدأ العدوى عادةً في جلد الأعضاء التناسليّة (القضيب أو كيس الصفن)، ومجرى البوّل، أو في منطقة المستقيم، تنتج العدوى عن إصابة، أوحرق للمنطقة، أو جراحة للأعضاء التناسليّة، أوالإصابة بعدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسيّ، أو إصابة في الجهاز البولي.

هذا النوع من الغرغرينا أكثرُ انتشاراً بين الرجال المتقدمين في السن (أكثر من 50 عاماً)، والمُصابين بمرض السكري، وأمراض المناعة، تعالج هذه الحالة بالمُضادّات الحيويّة، وتُزال الأنسجة الميتة جراحياً. ومن أعراض الإصابة بهذا النوع من الغرغرينا: تورم واحمرار، ألم عند التبول، وجود قيح له رائحة سيئة، موت الأنسجة. حمى.


تشخيص الغرغرينا

عند تشخيص الغرغرينا قد يلجأ الطبيب لإجراء الفحوصات التالية لتشخيص المرض :
  • الفحص البدني السريري للتمييز بين الغرغرينا الرطبة والجافة.
  • التصوير الإشعاعي (X-ray). التصوير المقطعي المحوسب (CT).
  • التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI).
  • زراعة الدم، وزراعة الأنسجة المُصابة والإفرازات لتحديد مسبب المرض، ونوع المضاد الحيويّ المناسب له.
  • التصوير الشريانيّ (بالإنجليزية: Arteriogram)، لدراسة تدفق الدَّم عبر الشرايين في حالة الغرغرينا الجافة.
طرق علاج الغرغرينا في تايلاند

قد يلجأ الطبيب إلى الإجراءات التالية لعلاج الغرغرينا ( لا يوجد لدينا بتر في مشفانا )، العلاج الجراحي لاستئصال الأنسجة الميتّة، وجراحة الأوعية الدَّموية التالفة لزيادة تدفق الدَّم للمناطق المُصابة، والسماح للأعضاء بالشفاء وضمان عدم انتقال العدوى للأنسجة المجاورة. العلاج بالمضادات الحيوية عبر الوريد. العلاج بضغط الأكسجين الزائد.

إذ بينت بعض الدراسات أن العلاج بالأكسجين تحت الضغط قد يُساعد على التئام الجروح ويُثبط نمو البكتيريا اللاهوائية، ولكن يجب الانتباه لأعراض التسمم بالأكسجين مثل: العرق الغزير، والصعوبة في التنفس، والتشنجات. استخدام مسكِّنات الألم، ومضادات التخثُّر. قد يلجأ الطبيب لبتر العضو المُصاب.

للعلاج دون بتر بأحدث التقنيات لدينا يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
مراجع :



 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 653
العلاج في تايلاند 0 699
العلاج في تايلاند 0 751
العلاج في تايلاند 0 720
العلاج في تايلاند 0 44
العلاج في تايلاند 0 726
العلاج في تايلاند 0 421
العلاج في تايلاند 0 4K

المواضيع المتشابهة

أعلى