علاج القدم السكري بالأكسجين العالي الضغط في تايلاند 2022

علاج القدم السكري بالأكسجين العالي الضغط في تايلاند بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في بانكوك ، أفضل مراكز العلاج التي توفر وحدة علاج بالأكسجين...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج القدم السكري بالأكسجين العالي الضغط في تايلاند 2022
علاج القدم السكري بالأكسجين العالي الضغط في تايلاند بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في بانكوك ، أفضل مراكز العلاج التي توفر وحدة علاج بالأكسجين المضغوط لمرضي الجروح والقرحة للقدم السكري الغرغرينا في أشهر مستشفيات بانكوك.

علاج القدم السكري بالأكسجين العالي الضغط في تايلاند

تعتبر أهم الطرق الفعالة في علاج مرضي القدم السكري وما تشملة من جروح وتقرحات صعبة الإلتئام و التي تتطور إلى غرغرينا ، وبالتالي يحدث بتر للإطراف الميتة نتيجة إنقطاع وصول الدم لباقي القدم. يتم العلاج بجلسات منتظمة يحددها الطبيب المعالج معنا في بانكوك حسب حاجة المريض وحالته الصحية.

العلاج بالأكسجين العالي الضغط هي تقنية يرمز لها HBOT من إسم علمي كامل (hyperbaric oxygen therapy) وهو عبارة عن تعريض الجسم او المنطقة المصابة مثل القدم السكرية إلى 100% من الأكسجين وهذا الضغط يكون اكبر بكثير من الكمية التي المعتاد الجسم عليها , فالجروح تحتاج إلى أكسجين للشفاء بشكل صحيح وسريع دون ألام متكررة , وتلك العملية بتعريض الجروح إلى الاكسجين يمكن في كثير من الحالات تسريع عملية الشفاء.


أشهر مركز لعلاج القدم السكري (الغرغرينا) في تايلند (Foot Diabetes) و القضاء على قرحة القدم التي لا تلتئم بالأدوية الموضوعيه الاخري للسكري و تجنب الخطورة من بتر القدم (diabetic foot examination and Treatment in thailand) أو جزء منها بالعلاج بضغط الأكسجين العالي والذي تعتبر من التقنيات الحديثة لعلاجات متعددة منها مريض السكري و بالأخص مريض القدم السكري (Foot Diabetes).

إتصل: 0066864036343

العناية بالجروح و التقرحات و علاج القدم السكري في تايلاند لم يعد صعبا، مع الحد من المضاعفات التي قد تؤدي إلى البتر، حيث وفرت شركة تايلند أدفايزور أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية بتايلند ، وذلك من خلال فحص و علاج القدم السكرية و إصلاح شرايين القدم الطرفية فى تايلند.

بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل لكيفية علاج القدم السكري في تايلاند، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال ومستشارة السكري الدكتورة جولي ، والدكتور بي تايلند ، و دكتور بيسك ، وغيرهم من أطباء.
للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

طرق العلاج بالأوكسجين المضغوط
يتم العلاج بالأكسجين العالي الضغط في تايلند بعدة طرق مختلفة منها غرف الضغط الأكسجين العالي وفي هذه الغرفه يكون الشخص مغمورا تماما بالاكسجين بنسبة (100 % اكسجين تحت ضغط عالي) , والطريقة الاخري من خلال قناع الغاز الذي يوصل 100 % اكسجين إلى الرئتين مباشرت, وتكون بقية اجزاء جسمك في مستويات الاوكسجين العادية، ولكنها أيضا تكون تحت ضغط أعلى من المعتاد.

قد نجد في بعض الحالات التي تحتاج الى علاج موضعي يمكن تطبيق العلاج بالضغط العالي للاكسجين على جزء واحد من الجسم فقط , على سيبيل المثال إذا كان الجرح في الساق ، يتم لفها بغلاف من البلاستيك مليء بالأوكسجين بنسبة 100%تحت ضغط عالي وعلى الرغم من أن هذا النموذج من العلاج الموضوعي بالأوكسجين هو أسهل للقيام به واقل تكلفة،الا ان فعاليته، بالمقارنة مع الاشكال ألاخرى من العلاج بالضغط العالي للاكسجين ، أمر مشكوك فيه، وفقا لأحدث الابحاث الطبية .

أسباب العلاج بالأكسجين المضغوط

الاسباب التي يستخدم بها العلاج بالضغط العالي للاوكسجين:وقد أظهرت مجموعة من الدراسات أن العلاج بالضغط العالي للأكسجين بدوره قد يزيد من سرعة التئام الجروح في كثيرمن الحالات حيث أظهرت الأبحاث أنه مفيد جدا في الحالات التالية:
  • الجروح المترافقة مع مرض السكري.
  • العلاج بالضغط العالي للاكسجين فعال في شفاء الجروح والحد من مخاطر التعرض للبتر خاصة لمرضى السكري.
  • التهابات الأنسجة الرخوة.
  • المضاعفات المتاخرة للعلاج الاشعاعي.
  • الحروق الحرارية .
  • ترقيع وشد الجلد في اماكن محدده.
  • الجروح بسبب الحوادث.
المخاطر التي قد يسببها العلاج بالضغط العالي للاكسجين:
تعتبر الآثار الجانبية للعلاج بالضغط العالي للاكسجين محدودة تماما بل و نادرة جدا ولكن ما يلي:
  1. قصر النظر.
  2. مرض تخفيف الضغط (داء الغواص).
  3. الصدمة المتعلقة بالضغط على أذنيك أوالأنف.
  4. تشنجات غير مهددة للحياة المتعلقة بسمية الأكسجين.
  5. عدد قليل من المرضى المصابين بقصور القلب الاحتقاني الشديد واجهت مشاكل إضافية مع وظيفة القلب بعد العلاج

أثناء العلاج بالضغط العالي للاكسجين
قد تري بعض غرف العلاج كبيرة وتتسع الى اكثر من عشرة أشخاص و لكن المستشفى المتميز و النموذجي تكون فيه الغرف المنفردة لعلاج حالة واحدة والعناية بها على حدي ، أي معدة لاستقبال شخص واحد فقط .

خلال جلسة العلاج بالضغط العالي للاكسجين :
يمكنك التحدث مع الطبيب المعالج في أي وقت أثناء فترة العلاج والطبيب المعالج يستطيع ان يراك ويتحدث إليك في اي وقت أيضا .
الغرفة ستكون مغلقة باحكام ومليئة بالاوكسجين المضغوط ولا يدخل لك غير المختصين فقط .
من المؤكد أن يطلب منك تغير ملابسك الخاصة القادم بها وارتداء ملابس طبية خاصة مصنوعة 100 %من القطن ومخصصة لتلك الجلسة .
ستطضجع داخل أحد الغرف المنفردة التي يكون بها انبوب من البلاستيك الشفاف بطول يصل الى7 أقدام تقريبا.
سيطلب منك الجلوس أولا ثم الاسترخاء ثم التنفس بشكل طبيعي أثناء فترة المعالجة و يمكنك مشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى .
سيرتفع ضغط الاكسجين الى 2.5 وهو أضعاف الضغط الجوي العادي ,ولذلك الشعور بانزعاج خفيف اوطقطقة بالأذن أمر طبيعي تماما.
الجلسة الواحدة تستمر ما بين 30 دقيقة إلى ساعتين في المرة الواحدة حسب الطبيب .
بعد جلسة العلاج ، المختصين المتابعين سيقومون ببطئ بأزالة الضغط من الغرفة .
بعد جلسة العلاج بالضغط العالي للأكسجين :
بعد اكتمال جلسة العلاج بالضغط العالي للاكسجين ، قد تشعر بالدوار أو التعب. وهذه الأعراض عادة ما تزول بعد فترة قصيرة من الزمن.
عدد جلسات العلاج بالضغط العالي للاوكسجين يعتمد على مدة الاصابة بالجرح ,ومدى استجابة الجروح للعلاج.

للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
ما تشوفون شر

مركز علاج القدم السكري

المصدر :




مواضيع مفيدة :
#Diabetes #السكري #علاج_السكري #القدم_السكرية
#أعراض_السكري #مركز_السكري #أسباب_السكري
#العلاج_في_تايلند #تكاليف_العلاج_في_تايلند#السياحة_العلاجية
#أفضل_مستشفي_في_تايلاند #خطة_علاجية #السفر_للعلاج
#غرغرينا #تكاليف_علاج_السكري #خطة_علاج_السكري
#قرحة_القدم#علاج_الجروح_بالأوكسجين_عالي_الضغط
#hyperbaric_oxygen_therapy #HBOT
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى