جديد أفضل عمليات التجميل في تايلاند (plastic surgery in Thailand)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

وفرت ديجيتال لايف تايلاند مراكز متكاملة بأفضل المستشفيات التايلاندية المختصة بجراحات التجميل والعمليات التجميلية، والتي يعترف بها على أنها أعلى مستوي من...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
أفضل عمليات التجميل في تايلاند (plastic surgery in Thailand)
وفرت ديجيتال لايف تايلاند مراكز متكاملة بأفضل المستشفيات التايلاندية المختصة بجراحات التجميل والعمليات التجميلية، والتي يعترف بها على أنها أعلى مستوي من الكفاءة و السعر المناسب.

أفضل عمليات التجميل في تايلاند

تعتبر مملكة تايلاند أصبحت حاليا رائدة فى السياحة العلاجية و من أهم الوجهات السياحيه التي يسافر اليها الكثير وذلك بسبب تمتعها بالطبيعه الخلابه التي تسحر الزائرين إليها. وتجعلهم يعودون إليها بإستمرار ومع التطور السياحي و منذ بضعه اعوام.

إهتمت تايلايد بالسياحه العلاجيه و خصوصاً جراحات والعمليات التجميلية المختلفة (The best plastic surgery in Thailand). حتي أصبحت من افضل 10 وجهات للسياحة العلاجية في إتقان العمليات التجميلية على مستوي العالم .

يعلم الجميع بأن تايلاند وبالأخص بانكوك جذبت في الأعوام القليلة الماضية الألاف اليها من شتي بلدان العالم. لأجراء عمليات التجميل عن طريق عدة عوامل أهمها انخفاض أسعار عمليات التجميل مقارنه بباقي الدول مع الاحتفاظ بجوده تلك العمليات بأعلى مستوي وهو ما جعل تايلاند من افضل 10 دول لاجراء عمليات التجميل.


تتوفر العديد من الجراحات التجميلية وعمليات التجميل في مستشفيات تايلاند ومراكزها الخاصة، ولعل من اشهر تلك العمليات التجميلية :
  1. شفط الدهون
  2. تجميل الأنف
  3. تصغير الأنف
  4. شد الجفون
  5. تجميل الذقن
  6. تكوين غمازات الخد
  7. تصحيح الشفه
  8. تصقيل حنجرة آدم
  9. تكبير الوجنتين
  10. تجميل الفك السفلى
  11. شد الوجه
  12. تكبير الصدر
  13. تصغير الصدر
  14. تجميل الفم
وكثيرا ما تقابلنا أسألة متعددة للباحث عن أفضل مكان لعمليات التجميل في تايلاند، مثل :
  • أين أفضل مستشفى لعمليات التجميل في تايلاند ؟
  • أرغب في إجراء جراحة تجميل في بانكوك ؟
  • ما هي أسعار عمليات التجميل في تايلاند ؟
  • بحثت كثيرا عن تقنية معينة لجراحة تجميل ما ولم أجد ؟
أعتقد انك في المكان الصحيح.
للإجابة عن تلك الأسئلة والحصول على أفضل عروض التجميل في تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

لماذا تختار تايلاند لإجراء جراحة تجميل ؟

إزدادت شهرة تايلاند في عمليات التجميل بسبب النجاحات التي حققتها مراكزها المتخصصة في عمليات تجميل الانف. ثم توسعت في باقي عمليات التجميل مثل عمليات تجميل الوجه التي لاقت اقبالاً شديداً عليها.

يتزايد بشكل كبير بسبب استخدامهم لاحدث التقنيات في مجال تجميل الوجه مثل عمليات شد الوجه بالليزر، عمليات حقن الوجه بالفيلر وغيرها الكثير كما تجري ايضاً عمليات تجميليه للوجه لازاله اثار الندبات، لازاله التجاعيد و علاج الحروق.

وما يميز تايلاند عن باقي الدول هي انخفاض تكلفه تلك العمليات مقارنه بباقي الدول مع الاحتفاظ بالجوده الطبيه المقدمه فمراكز التجميل التايلانديه الكبري معتمده من منظمه الصحه العالميه و اللجنه الدوليه لاعتماد المؤسسات الصحيه فهي تستعين بافضل وأمهر الاطباء و تستخدم أحدث التقنيات.


أفضل مستشفيات التجميل في تايلاند
المستشفى البريطاني
مستشفى يانهي
المستشفى بانبكوك 9
مستشفى كامول

أنواع عمليات تجميل الوجه في تايلاند

هناك انواع عديده من عمليات تجميل الوجه في تايلاند، فمنها الجراحي و الغير جراحي ومن تلك التقنيات ما يلي:

تجميل الوجه بالليز ر: يساعد الليزر علي انتاج الكولاجين فيساعد علي علاج التجاعيد و الندبات، قد يحتاج المريض الي اكثر من جلسه علي حسب الحاله و رأي الطبيب المعالج. ويتم استخدام الليزر تحت التخدير الموضعي وقد تستغرق العمليه ساعتين للوجه باكمله او 45 دقيقه لو منطقه معينه من الوجه.

حقن الوجه : يعتبر من احدث التقنيات المستخدمه في عمليات تجميل الوجه فيتم استخدام البوتكس او الفيلر في حقن الوجه فلا يحتاج المريض الي الخضوع للتخدير كما انه يمكنه ان يري نتائج العمليه بعد الحقن.

جراحه تجميل الوجه : تحتاج الجراحه الي التخدير الكلي للمريض كما انها تستغرق وقت اطول من باقي العمليات الغير جراحيه كما تعتبر نسبه المخاطره فيها اعلي من باقي التقنيات.

تحديد موعد لإجراء جراحة تجميل في تايلاند

تطورت عمليات التجميل بمستشفيات بانكوك - تايلاند، وأصبح الهدف الأول في حصول الزائر على الرضا و نجاح جراحته التجميلية. وكان لزاما علينا التعامل مع أفضل تلك المستشفيات والمراكز المتخصصة والناجحة والمعتمدة.

لحجز وتأكيد الموعد بأفضل مستشفى متخصص لإجراء عملية التجميل في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة المنطقة + صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم لإجراء جراحة تجميل في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى لعمليات التجميل في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعني نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مستشفى لأجراء جراحات التجميل في تايلاند والمراكز الطبية التابعة والموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف لعملية التجميل.
  6. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين في جراحة التجميل الخاصة بكم .
  7. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  8. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المختص.
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعمليات التجميل في تايلاند ، لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق موعد لإجراء جراحة تجميل بافضل مستشفيات بانكوك ، تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعني بعملية التجميل في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#جراحة_تجميل_الوجه #حقن_الوجه #جراحة_الوجه_بالليزر #عمليات_التجميل_في_تايلند #تجميل_الوجه #تجميل_الانف #العلاج_في_تايلند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى