العلاج في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في تايلاند

تعتبر مستشفى بانبكوك 9 الدولي إحدى المستشفيات التايلاندية المرموقة في تقديم الرعاية الصحية، المستشفى توجد في العاصمة بانكوك بمملكة تايلند، وهي من المستشفيات...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في تايلاند
تعتبر مستشفى بانبكوك 9 الدولي إحدى المستشفيات التايلاندية المرموقة في تقديم الرعاية الصحية، المستشفى توجد في العاصمة بانكوك بمملكة تايلند، وهي من المستشفيات الملتزمة بتقديم أعلى المعايير في العناية الطبية وبمستوى عالمي.

مستشفى بانبكوك 9 الدولي

مستشفى بانبكوك 9 الدولي

تقع مستشفى بانبكوك 9 الدولي في الجانب الجنوبي من وسط العاصمة بانكوك في منطقة تسمى بانبكوك الواقعة على ضفاف النهر المشهور عالمياً ” شاوبرايا” والمعروف في تايلاند.

مستشفى بانبكوك 9 ، الدولي في بانكوك واحد من أفضل المستشفيات في تايلاند ، و يعد مركزاً طبياً متخصصاً للعلاج في مجال الصحة الشمولية، يقدم Bangpakok Hospital 9 خدمات صحية عالية الجودة وفق أفضل المعايير العالمية والابتكار التكنولوجي.

صنفت مستشفى بانبكوك 9 كإحدي افضل المستشفيات في تايلاند لعام 2020 و 2021 بحسب صحيفة (newsweek)، والتي وضعت Bangpakok Hospital 9 في المرتبة 8 بعد مستشفى بانكوك الملكي و المستشفي الأمريكي (بامرونجراد).

تتكون سلسلة مجموعة مستشفيات بانبكوك (Bangpakok Hospital). من سبعة مستشفيات تقدم نفس المستوى الإداري ونفس النظام في الإهتمام بالمرضى. تبعد مستشفى بانبكوك 9 عن مطار بانكوك الدولي (سوفانابومي) مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور وكيل معتمد مستشفى بانبكوك 9 (Bangpakok Hospital 9) الدولي في بانكوك. يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل المختلفة.

نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك، بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة.

و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

مستشفي تنبوري
تنسيق العلاج في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك في تايلاند
للإستفسارات عن مستشفى بانبكوك 9 ( Bangpakok Hospital 9 ) في بانكوك و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ – يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.
تقارير مشابهه تفيدك عن العلاج في تايلاند:

العلاج في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك

أنشأت مجموعة مستشفيات بانبكوك سنة ١٩٨١م على يد مجموعة من الأطباء يترأسهم الدكتورة جريانج جندراكامول والدكتور بيتايا جندراكامول، بأهداف مستركة لتحقيق إمتياز طبي في الرعاية الصحية ورفاهية كل مريض سواء على الصعيد المحلى أو الدولي.
مع وضع هذه الأهداف في عين الإعتبار بني الصرح وتكونت منه مجموعة مستشفيات بانبكوك وأصحبت فيما بعد واحدة من أفضل سلسلة للمستشفيات وأكثرها شعبية واحتراماً على مستوى مملكة تايلاند، وفي التاسع من شهر نوفمبر عام 2003م (09-11-2003) ، فتحت مجموعة مستشفيات بانبكوك ابوابها للعالم كافة.

وبمراسم احتفالية شاركت فيها العائلة الملكية تم افتتاح مستشفى بانبكوك 9 الدولي (Bangpakok Hospital 9). اليوم لدي مستشفى بانبكوك 9 الدولي أكثر من 1500 طبيب وممرضة و 30 مركز تخصصي بطاقة استيعابية لأكثر من مليوني مريض سنوياً ، على النطاق المحلي والدولي وذلك من حيث توفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية ضمن إطار المعايير العالمية.

BPK93
حصل مستشفى بانبكوك 9 الدولي على العديد من الجوائز والشهادات المعتمدة، منها شهادة إعتماد من اللجنة المشتركة الدولية المعروفة ب ( JCI ). كما يضم المستشفى أفضل الاطقم الطبية في جميع التخصصات، وجميعهم تخرّجوا من أكبر كليات الطب سواء المحلية منها أو الدولية.

بالإضافة إلى تجهيز مستشفى بانبكوك 9 الدولي بأحدث ما توصلت إليه شركات المعدات والأجهزة الطبية العالمية من تقنيات، إلى جانب إستخدامه لأحدث الأليات المتطورة في مجال التشخيص والعلاج.

المراكز الطبية في مستشفى بانبكوك 9

يوجد بمستشفى بانبكوك 9 الدولي العديد من الاقسام و التخصصات الطبية ، مراكز للعلاج المتكاملة تجدها في مستشفى بانبكوك ٩ الدولي في بانكوك تايلاند ، والتي من أهمها :

الرؤية والمهمات والقيم (Bangpakok Hospital 9)​

مستشفى بانبكوك 9 الدولي معترف به كواحد من أفضل المستشفيات في تايلاند حيث يقدم مستشفى بانبكوك 9 ( Bangpakok Hospital 9 ). رعاية شاملة وفقاً للمعايير الدولية، والتي منها :

  1. تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية الشاملة.
  2. تسخير الإمكانات الكاملة لقوة عاملة متنوعة من أجل تحسين الخدمات التي تقدم للمرضي.
  3. خلق مجتمع صحي شمولي.
BPK96


الدكتورة جريانج جندراكامول – مديرة مستشفيات بانبكوك في تايلاند​
القيم (H E A R T)

  • تشير إلى الرعاية الشاملة : Holistic : H
  • تشير إلى خدمة العملاء الممتازة : Excellent : E
  • تشير إلى القبول من حيث المعايير المهنية عالية الجودة : Acceptability : A
  • تشير إلى المسؤولية : Responsibility : R
  • تشير إلى العمل الجماعي : Team Work : T

تكاليف العلاج في مستشفى بانبكوك 9

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفيات بانبكوك في تايلاند، وبالأخص مستشفى بانبكوك 9 ، تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، Bangpakok Hospital 9 دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج.

وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية.

فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العلاج في Bangpakok Hospital 9 بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

في مجموعة (مستشفيات بانبكوك) Bangpakok Hospitals ، وبالأخص Bangpakok Hospital 9. إذا كانت هناك حالة طوارئ خارج المستشفى المعني ، فهم مستعدون للقدوم إليك، فلديهم خدمة الإخلاء الطبي على الأرض، لديهم فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للمرضي .

مستشفى لادبراو العام في بانكوك
العلاج في Bangpakok Hospital 9​

تنسيق موعد في مستشفى بانبكوك 9

  • حجز فوري في أي من مستشفيات بانبكوك دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية في مستشفى بانبكوك 9
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين في مستشفى بانبكوك 9 .
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  • كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع Bangpakok Hospital 9 ، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

تأكيد موعد في Bangpakok Hospital 9

لتحديد موعد في إحدي Bangpakok Hospitals وبالأخص مستشفى بانبكوك 9 . وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

المصدر :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى