علاج الأورام و أمراض السرطان بالخلايا المناعية بالمركز الطبي العالمي في بانكوك

العلاج المناعي لدينا لمرض السرطان المعروف بأنه مجموعة من الأمراض التي يسببها نمو الخلايا غير المنضبط والذي يسبب تكوين كتل من الأنسجة تسمى الورم. تنمو هذه...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج الأورام و أمراض السرطان بالخلايا المناعية بالمركز الطبي العالمي في بانكوك
العلاج المناعي لدينا لمرض السرطان المعروف بأنه مجموعة من الأمراض التي يسببها نمو الخلايا غير المنضبط والذي يسبب تكوين كتل من الأنسجة تسمى الورم. تنمو هذه الأورام وتبدأ في التدخل في نظام الجسم عن طريق إطلاق الهرمونات.

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

هناك نوعان من الأورام:

1. ورم حميد. يبقى في مكان واحد ونمو محدود
2. ورم خبيث. هو نوع السرطان الذي ينتشر إلى جزء آخر من الجسم وينمو بسرعة كبيرة.

يتم تشكيله من خلال الغزو وهي عملية يمكن من خلالها للخلية السرطانية أن تدور حول الجسم باستخدام سوائل الجسم.

أنواع السرطان
هناك ما يقدر بنحو 200 نوع مختلف من السرطان وبعض من أشهرها: سرطان الثدي ، سرطان القولون ، سرطان البنكرياس ، سرطان الخصية ، سرطان المهبل وسرطان المعدة.

ما الذي يسبب السرطان؟
يحدث السرطان بسبب حدوث طفرة جينية تؤدي إلى نمو الخلايا السليمة وتقسيمها بسرعة أكبر ، مما يجعل الخلايا غير قادرة على التوقف عن النمو بمفردها عندما تكون كافية ، مما يؤدي إلى فقدان الأخطاء في الخلايا.

هذه الطفرات إما موروثة من الآباء أو تسببها قوى خارجية مثل:
1. الإشعاع
2. التدخين
3.العامل المسرطن
4.الفيروسات
5.السمنة
6.الهرمونات
7. الالتهاب المزمن

عوامل الخطر للسرطان
هناك عوامل يمكن أن تزيد من فرص الإصابة بالسرطان ، ومع ذلك ، فإن غياب هذه العوامل لا يعني بالضرورة أنه لا يوجد احتمال لحدوث السرطان.

هناك أشخاص ليس لديهم مخاطر معروفة وما زالوا يصابون بالسرطان ، لذا فإن قائمة عوامل الخطر هذه تتضمن بعض العناصر التي قد تزيد من خطر الإصابة بالسرطان وتشمل:

1. العمر
عادة ما يتم اكتشاف السرطان في حوالي 65 سنة وما فوق ، قد يكون شائعًا بالنسبة لكبار السن ولكن هذا لا يعني أن السرطان لا يمكن أن يحدث لدى الأشخاص الأصغر سنا ، وللأسف يؤثر السرطان على جميع الأشخاص من جميع الأعمار ولكنه يحدث في نسبة أكبر من كبار السن.
2. عادات نمط الحياة السيئة
هناك جوانب معينة لنمط الحياة مثل الإفراط في شرب الخمر ، والتدخين ، والكثير من التعرض لأشعة الشمس ، والسمنة ، أو حتى الجنس غير الآمن الذي يزيد من خطر الإصابة بالسرطان.
3. تاريخ العائلة
إذا كان السرطان شائعًا في عائلة معينة ، فمن المحتمل أن تنتقل الطفرة.
4. البيئة
أولئك الذين يعيشون أو يعملون في المناطق التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة أو حول الأشخاص الذين يدخنون ، قد تزيد من خطر الاصابة بالسرطان.

أعراض السرطان
إذا لاحظت وجود كتلة على جزء من الجسم ، فقد تكون علامة على السرطان. في سرطان الجلد يمكن أن يحدث تطور في الثآليل التي كانت دائما على جلدك وبعض سرطان الفم يتجلى في بقع بيضاء في الفم.
السرطانات الأخرى لها أعراض أقل جسدية: بعض أورام المخ تؤثر على الوظائف الإدراكية ويكون سرطان البنكرياس أصغر من أن يسبب الأعراض حتى يتداخل مع وظيفة الكبد ويصاب الشخص باليرقان.
يمكن أن تنتج الأعراض عن نمو الورم الذي يدفع الأعضاء والأوعية الدموية. سرطانات القولون تؤدي إلى الإمساك والإسهال والتغيير في الحجم بينما يتسبب سرطان البروستاتا في تغيير وظيفة المثانة.
وتشمل بعض الأعراض الأخرى على الرغم من كونها شائعة في معظم الأمراض: الحمى ، وفقر الدم ، والتعرق المفرط ، وفقدان الوزن غير المبرر والإجهاد.

برنامج علاج السرطان في مركزنا الطبي العالمي في بانكوك
علاج السرطان المناعي لدينا هو برنامج تركيبي ، يستخدم علاجات مثبتة علمياً لتدمير السرطان. تحتوي البرامج على نقطتي تركيز رئيسيتين:

• زيادة عدد الخلايا المناعية النشطة في الجسم
• تحفيز جهاز المناعة الخاص بك للعمل بجدية أكبر أو أكثر ذكاء لمهاجمة الخلايا السرطانية
• إعطاء مكونات نظام المناعة لديك ، مثل بروتينات نظام المناعة والتغذية المضادة للسرطان
• زيادة موت الخلايا السرطانية باستخدام العلاجات الديناميكية مع التحفيز الليزري

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى