علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي لدي الرجال بالخلايا الجذعية

ضعف الانتصاب و الضعف الجنسي لدي الرجال هي مشكلة صحية سائدة تؤثر بشكل خطير على حياة الذكور وشركائهم من الإناث . في الولايات المتحدة وحدها يقدر أن 30 مليون...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي لدي الرجال بالخلايا الجذعية
ضعف الانتصاب و الضعف الجنسي لدي الرجال هي مشكلة صحية سائدة تؤثر بشكل خطير على حياة الذكور وشركائهم من الإناث . في الولايات المتحدة وحدها يقدر أن 30 مليون رجل يعانون من الضعف الجنسي إلى حد ما. القضيب هو عضو وعائي ويتطلب الآليات التي تحسن من الدورة الدموية لتكون وظيفية بشكل صحيح.


لدينا علاج مضاد للشيخوخة بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي العالمي بتايلاند
يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

المكونات الرئيسية التي تشارك في الحفاظ على الانتصاب الجيد هي:
• خلايا البطانة الغشائية
• خلايا العضلات الوِعائِيٌّة الكَهْفِيّة الملساء
• الأعصاب الكهفية
• الخلايا الليفية (الأنسجة الضامة)
• الألياف الطرفية من الأعصاب الكهفية ، والتي تطلق “سينثاس أوكسيد النيتريك العصبي”الذي يسبب الإثارة

يعتبر التفاعل الوظيفي لهذه التراكيب الثلاثة بالتزامن مع مركب سينثاس أوكسيد النيتريك العصبي أمرًا حاسمًا لضمان تدفق جيد للدم إلى القضيب والذي يظهر في النهاية انتصابًا جيدًا. بالنظر إلى الحاجة إلى تدفق الدم خلال هذه الاستجابة ، فمن الواضح أن قصور الأوعية الدموية يمكن أن يقلل القدرة على الانتصاب. قد يكون قصور الأوعية الدموية من الأمراض الشائعة لضعف الانتصاب. وتشير التقديرات إلى أن ما يصل إلى 80 ٪ من حالات ضعف الانتصاب يمكن أن يعزى على الأقل جزئيا إلى انخفاض تدفق الدم ، ويرجع ذلك عادة إلى مرض الأوعية الدموية الكامنة.

الأسباب الشائعة لضعف الانتصاب
أ) تلف الأعصاب والشرايين والعضلات الملساء والأنسجة الليفية التي غالباً ما تكون نتيجة للمرض والشيخوخة.
ب) أمراض مثل السكري وأمراض الكلى والإدمان المزمن والتصلب المتعدد وتصلب الشرايين وأمراض الأوعية الدموية والأمراض العصبية ، والتي تمثل حوالي 70 ٪ من حالات ضعف الانتصاب.
ج) بين 35٪ و 50٪ من الرجال المصابين بداء السكري ، يعانون من مشاكل في الانتصاب ، حيث أن السكري يدمر الأعصاب والأوعية الدموية.

ومع ذلك ، يمكن ربط ضعف الانتصاب أيضا إلى حالات أخرى شائعة في الرجال الذين يعانون من مرض السكري ، على سبيل المثال. ارتفاع ضغط الدم ومرض الشريان التاجي. يمكن لشدة ضعف الانتصاب لدى مرضى السكري أن ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمستوى التحكم في الجلوكوز ومدة الحالة وأية مضاعفات لمرض السكري.

الأسباب النموذجية الأخرى لضعف الانتصاب هي:
• متلازمة الأيض (وهي حالة تتضمن زيادة ضغط الدم وزيادة الدهون في الجسم حول الخصر والبطن وارتفاع نسبة الكوليسترول ومستويات عالية من الأنسولين
• السمنة والالتهاب المزمن
• انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون
• الاستخدام الكثيف للتبغ والكحول (وغيرها من تعاطي المخدرات)
• مرض القلب مع ارتفاع ضغط الدم
• مرض الشلل الرعاش
• الأمراض العصبية
• الأضرار الناجمة عن إصابة أو جراحة في الحبل الشوكي أو منطقة الحوض
• مرض بيروني (تطور النسيج الندبي)
• الأدوية مثل: – مضادات الاكتئاب ومضادات الهيستامين وتلك التي تستخدم في علاج ارتفاع ضغط الدم أو الألم أو سرطان البروستاتا
• أسباب عاطفية أو نفسية تشمل الاكتئاب أو التوتر أو القلق أو غير ذلك من حالات الصحة العقلية

علاج الخلايا الجذعية للضعف الجنسي لدى الرجال

للكثير من الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ، فإن تناول الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم ، مثل موسعات الأوعية ، لا تمثل فقط إزعاج للشخص ، ولكن الآثار الجانبية لهذه الأدوية تثير القلق. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن الاستخدام المنتظم طويل الأمد للموسعات الوعائية (مثل الحبة الزرقاء الصغيرة) ليست هي الحل السحري الآمن والفعال الذي كان يتم الترحيب به في البداية ويمكن ربطه ببعض الآثار الجانبية الخطيرة بما في ذلك الأزمة القلبية والسكتة الدماغية.
علاوة على ذلك ، لا تقدم الموسعات الوعائية سوى استجابة مؤقتة وبالنسبة لبعض الرجال لا تقدم فعالية تذكر ، وذلك بسبب الضرر البطاني الكامن.
في مركز Stem Cells 21 الطبي ، نحن نقدم مساراً لحقن الخلايا الجذعية الناتجة عن ضعف الانتصاب في أنسجة الانتصاب والنواتج التي ستزيد من تجمعات الخلايا المحلية المتجددة. تم تصميم هذا النهج لصالح كل من القدرة الهيكلية لتحقيق الانتصاب وتعزيز قدرة الجسم الطبيعية على الإشارة إلى العمليات المعنية.
اعتمادا على النتائج التي تحققت من هذا العلاج ، يمكن متابعة هذا مع الحقن داخل الخلايا الوعائية الكهفية بالخلايا الجذعية مع البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

يهدف بروتوكول العلاج الخاص بنا إلى توفير علاج طويل الأمد أو حتى تأثير دائم بالمقارنة مع العلاجات الأخرى. نحقق ذلك من خلال معالجة:
• الأضرار والعيوب في الأنسجة
• آليات الإشارات
• جوانب مرض الأوعية الدموية من عدم القدرة على الانتصاب
إجراء الحقن الموضعي هو إجراء بسيط في نفس اليوم.
يمكن أيضًا تضمين مكملات الهرمونات لتكملة علاجاتنا إذا تبين أن المستويات منخفضة.

نتائج علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية لدى الرجال
عادة ما تظهر النتائج في غضون 4 إلى 6 أسابيع حيث يظهر تحسن تدريجيا على مدى أشهر. يقدم المرضى تقريرًا عن الوظائف التي تم تحسينها ، مما يوفر أداءًا جنسيًا محسنًا مع إصابات أطول وأكثر حزماً ، وفي العديد من الحالات يتم الإبلاغ عن زيادة الرغبة الجنسية.
توقع الحد الأدنى من التورم والكدمات والاحمرار الموضعي لمدة 12-24 ساعة بعد العملية. يمكن أن يكون هناك بعض اللون الوردي.

216

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى