جديد نهر كيتسشتاينهورن الجليدي

من الأمور التي لا ينبغي على أي مسافر تفويت فرصىة تجربتها في "تسيل أم زي-كابرون" هو القيام بزيارة إلى نهر"كيتسشتاينهورن" الجليدي الشهير. فبعد وصولك بالتلفريك...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
نهر كيتسشتاينهورن الجليدي







من الأمور التي لا ينبغي على أي مسافر تفويت فرصىة تجربتها في "تسيل أم زي-كابرون" هو القيام بزيارة إلى نهر"كيتسشتاينهورن" الجليدي الشهير. فبعد وصولك بالتلفريك إلى ارتفاع يزيد عن 3 آلاف متر، ينتظرك في الأعلى مغامرات فريدة على الثلج وكذلك ساحة الجليد "آيس أرينا" و"قمة العالم 3000" مع العديد من المرافق السياحية الجذابة لجميع أفراد العائلة




"آيس أرينا" Kitzsteinhorn



الاحساس بالبرد مع ثلوج فصل الصيف








تأخذك ثلاثُ عرباتِ تلفريك موجودة على تأخذك ثلاثُ عرباتِ تلفريك موجودة على جبل Kitzsteinhorn في تجربة جليدية لا تنسى على ارتفاع 3000 م فوق مستوى سطح البحر



استمتع "بالتحليق" فوق الكتلة الجليدية وأعلى برج أسلاكٍ حاملٍ لمصاعد التزلج في العالم على ارتفاع 3029م. توجد منطقةٌ تنتظر زيارتك لها تقعُ تحت قمة الجبل قليلا وفوق الهضبة الجليدية حيث تستطيع أن تقوم بالمغامرات، وهي فريدة من نوعها في النمسا:



تستطيع ممارسة النشاطات والقيام بالمغامرات والعديد من الأشياء في متنزه "آيس أرينا" الذي يوجدُ فيه شاطئ ثلجي ومقاعد للاسترخاء ومنزلقات ثلجية ونشاطات مسلية لجميع أفراد العائلة.




اصعد للتمتع بمتنزه "آيس أرينا" مجاناً باستخدام بطاقة ' تسيل أم زي– كابرون' الصيفية.



Kitzsteinhorn والتلفريك



ثلجٌ في فصل الصيف 3.029 متر/ 9.940 قدم








تحتاجُ عرباتُ التلفريك بضع دقائق لتصعد بك من الملهى الموجود عند جانب البحيرة إلى قمة جبل Kitzsteinhorn المهيب وهو أعلى جبل لمشاهدة المناظر في مدينة سالزبورغ في فصل الصيف والشتاء.



تتواجدُ الثلوجُ على قمة جبل Kitzsteinhorn البالغ ارتفاعه 3.029 متر/ 9.940 قدم في فصل الصيف أيضاً. وتعتبر التزحلق على الثلج خلال منتصف الفصل الدافئ مغامرةً حقيقيةً لكلِّ الأطفال.



من المعالم الأخرى المناظر البانورامية الخلابة لقممِ سلسلة جبال Hohe Tauern البالغ ارتفاعها 3000م والتي تستطيع أن تستمتع بمشاهدتها وأنت جالس على شرفة لها إطلالة بانورامية على ارتفاع 3000م فوق مستوى سطح البحر. جبل Grossglockner - وهو الأعلى في النمسا- قريبٌ جداً لدرجة أنك تستطيع أن تمُدَّ يدك وتلمسه. تتلألئ القمم الجليدية للمنتزه الوطني Hohe Tauern " أكبر محمية طبيعية في جبال الألب" تحت أشعة الشمس وتستطيع أن ترى النسور الذهبية المهيبة وهي تُحلِقُ عالياً فوق قممِ الجبال.



قمة العالم 3000 (جيبفيلويت 3000)



تجربة مدهشة لجميع حواسكم ( على ارتفاع 3.029 متر/ 9.940 قدم)








ليست محطة قمة كيتسشتاينهورن التي تقع على ارتفاع 3.029 متراً / 9.940 قدم، مجرد أعلى نقطة في منطقة سالزبورغ، والتي يمكن الوصول إليها بشكل مريح بواسطة التلفريك، بل هي أيضاً معلمٌ بارزٌ حقيقي لتجربة الألبية. تُمكِّنكم "قمة 3000" من الشعور واختبار السحر والطاقة والجو المثير للمنطقة الألبية الشاهقة بكل حواسكم:



منصة بانورامية "لقمة سالزبورغ" 3029 متراً/9940 قدماً



أعلى نقطة مشاهدة (إطلالة) في منطقة سالزبورغ، تماماً على حدود حديقة "هوهي تاورن" الوطنية وهي تقع على مستوى النظر مع أعلى الجبال الموجودة في النمسا



فيلم عن الطبيعة في "سينما 3000"
غاليري المتنزه الوطني (مركز المعلومات و منصة بانورامية)
مطعم القمةPeak Restaurant
 

المواضيع المتشابهة

أعلى