جديد عملية استبدال مفصل الركبة - مستشفى ويئبارام الدولي (بانكوك)

مركز أمراض العظام والمفاصل يقدم مستشفى ويئبارام الدولي الخدمات العلاجية المتكاملة في تشخيص وعلاج جميع حالات أمراض العظام والمفاصل وإصابات العمود الفقري...

wanchana chotiman

عضو جديد
مسجل بالموقع
عملية استبدال مفصل الركبة - مستشفى ويئبارام الدولي (بانكوك)
مركز أمراض العظام والمفاصل
يقدم مستشفى ويئبارام الدولي الخدمات العلاجية المتكاملة في تشخيص وعلاج جميع حالات أمراض العظام والمفاصل وإصابات العمود الفقري.
ويعتمد قسم العظام في مستشفى ويئبارام الدولي على مقاربة متعددة التخصصات للتشخيص والعلاج وإدارة الأمراض العضلية الهيكلية والعظمية وإعادة تأهيلها، فنحن نجري عمليات جراحية مثل عمليات تنظير المفاصل، واستبدال المفاصل، وترميم الأربطة، وعمليات متخصصة لترميم الأعصاب لتحسين الحركة وتخفيف الألم والحد من التشوهات.
ولدينا فريق من أخصائيي أمراض الروماتيزم الذين يقدمون مجموعة من خدمات التشخيص والإدارة والعلاج للمرضى الذين يعانون من حالات التهاب المفاصل، واضطرابات المناعة الذاتية الروماتيزمية والتهاب المفاصل العظمي وأمراض العظام الأيضية.

أمراض الروماتيزم.
6. علاج أمراض العام للعظام والمفاصل

التشخيص :
- جهاز (BMD): لقياس هشاشة العظام.
- أشعة المقطعية.
- التصوير بالرنين المغناطيسي.
- الأشعة السينية.

لمزيد من المعلومات والخدمات، يرجى الإتصال على قسم العلاقات العربية.
# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
15FB402C-D9F0-47CD-A0B5-DFBD1CB7866A.jpeg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى