دليلكم لقضاء عطلة عائلية رائعه في لندن

دعك من الجولات السياحية المجربة مرارا في الحافلات ذات السقف المكشوف، وخذ عائلتك في رحلة على متن حافلة (Heritage-Bus15) والتي توفر لك جولة في جميع أنحاء...

تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
دليلكم لقضاء عطلة عائلية رائعه في لندن
دعك من الجولات السياحية المجربة مرارا في الحافلات ذات السقف المكشوف، وخذ عائلتك في رحلة على متن حافلة (Heritage-Bus15) والتي توفر لك جولة في جميع أنحاء العاصمة، بما في ذلك ميدان (بيكاديللي – (Piccadilly Circus وميدان (ترافالغار (Trafalgar Square- و(كاتدرائية سانت بول St Paul’s- Cathedral).


وبالإضافة إلى معالم لندن الرئيسة التي يجب على كل سائح أن يزورها مثل (برج لندن-Tower of London) وساعة (Big Ben)، يمكن أيضا زيارة أقدم متاهة من الأشجار في (قصر هامبتون كورت-Hampton Court Palace).
وعلى الرغم من سمعتها كإحدى أكثر المدن صخبا وأسرعها وتيرة في العالم، فإن لندن تتمتع بالعديد من الحدائق الخضراء، وبعد صباح حافل بزيارة المواقع السياحية، يمكن لأولئك الذي يودون أخذ قسط من الراحة الاسترخاء في هذه الحدائق ومنها (هايد بارك(Hyde Park-، ويمكن التجول فيها سواء على الأقدام أو على ظهر حصان، وهذا هو المفضل بالنسبة إلى الأطفال
بالنسبة إلى الذين يقضون إجازة نهاية الأسبوع في لندن، فمن الجدير بهم زيارة إحدى أسواق لندن العتيقة يوم الأحد، ومنها سوق (كامدن لوك(Camden Lock- حيث الهدايا التذكارية الرخيصة والمتشابهة، ولكن يمكنك الاختيار أيضا من تشكيلة واسعة من التذكارات في سوق (أولد سبيتلفيلدز(Old Spitalfields-، شرق لندن.
ولإنهاء هذه الجولة السياحية المليئة بالإثارة في العاصمة الإنجليزية، يمكنك مشاهدة مسرحية البؤساء الشهيرة في (مسرح كوينز – Queen’s Theatre) كخاتمة مثالية لرحلة رائعة.
 
توقيعي
travel packages to thailand from egypt
أعلى