جديد أشهر الأماكن السياحية فى تايلاند مع الصور

تعد ممكلة تايلاند الوجهة السياحية الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا ، والتي تتميز بالشواطئ الزرقاء الصافية ، والغابات الإستوائية الكثيفة الأشجار ، مع بعض أفضل...

تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
أشهر الأماكن السياحية فى تايلاند مع الصور
تعد ممكلة تايلاند الوجهة السياحية الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا ، والتي تتميز بالشواطئ الزرقاء الصافية ، والغابات الإستوائية الكثيفة الأشجار ، مع بعض أفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة في العالم . على الرغم من التدفق الكثيف للسياحة في تايلاند إلا انها مازالت محتفظة بالهوية المثالية مع ثقافتها الفريدة وشهرتها بإبتسامة شعبها . إليكم لمحة عامة عن أهم مناطق الجذب السياحي في تايلاند :




كوه في في : كوه بي بي أيسلاند أو phi phi هي أرخبيل صغير في مقاطعة كرابي في جنوب تايلاند . يقع في أكبر جزيرة في المجموعة ، وهي الجزيرة الوحيدة التي تحتوي على السكان الدائمين ، تحظى كوه بي بي بشعبية كبيرة باعتبارها الشاطئ أو مكان الغوص للرحلة . وقد ازدادت السياحة على كوه بي بي مؤخرا ، و تم استخدامها كوقع مميز في فيلم الشاطئ لعام 2000 .


كوه تاو Koh Tao : كوه تاو ، بمعنى جزيرة السلحفاة ، وهي جزيرة صغيرة تقع بالقرب من الشاطئ الشرقي لخليج تايلاند . يمكنك الحصول على شهادة في جميع أنحاء اماكن كوه تاو مما يجعلها واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم لتعلم الغوص . الغوص حول الشعاب الجزيرة سهل وممتع ويمكنك ان ترى تشكيلة رائعة من الأنواع البحرية مثل الشعاب المرجانية والسلاحف ، والكثير من الأسماك الصغيرة ، باراكودا ، وهناك فرصة ضئيلة للغاية لرؤية سمكة قرش الحوت . متوسط الرؤية تبلغ حوالي 15-20 مترا .


خليج فانغ نغا Phang Nga Bay : خليج فانغ نغا يقع على بعد أكثر من 95 كيلومترا (60 ميلا) من جزيرة فوكيت لخليج فانغ نغا ، وهي واحدة من الأماكن السياحية في تايلاند وواحدة من أكثر المناطق ذات المناظر الخلابة في البلاد . يتألف الخليج من الكهوف الجميلة ، والكهوف المائية وجزر الحجر الجيري . الطريقة الشعبية لزيارة خليج بان ناه هي عن طريق قوارب كاياك البحر لأنها هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى داخل الكهوف وكهوف البحر .



رايلي Railay
: شاطئ رايلي هو شبه الجزيرة الصغيرة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب بسبب منحدرات الحجر الجيري العالية . هذه المنحدرات تجذب متسلقي الصخور من جميع أنحاء العالم ، وهي ايضا منطقة ذات جاذبية شعبية في تايلاند بسبب شواطئها الجميلة والهادئة .


بازار شيانغ ماي Chiang Mai Night Bazaar : شيانغ ماي هي واحدة من مناطق الجذب في تايلاند العليا . وهناك البازار الليلي الشهير الذي يمتد على طول العديد من الساحات في المدينة وعلى طول ممرات المشاة ، داخل المباني . تتميز الأسواق بالحرف اليدوية ، والفنون ، والملابس والمنتجات المستوردة من جميع الأوصاف ، هناك عدد من مراكز التسوق الكبيرة ، والمجهزة تجهيزا حديثا .


جزر سيميلان Similan Islands : تقع جزر سميلان في بحر اندامان الغربي وهي أفضل واجهة غوص في تايلاند . يتألف الأرخبيل من 9 جزر مشمولة في الغابة الاستوائية مع الشواطئ الرملية البيضاء . وهناك وجهات تحت سطح الماء ، بل هي من أكثر الأماكن إثارة . تتألف الجزر من نوعين مختلفين من بقع الغوص حول جزر سميلان . الشرق يواجه مواقع الغوص التي تتكون من المنطقة المنحدرة بلطف للشعاب المرجانية بينما الغرب يواجه مواقع الغوص بوجود صخور الغرانيت الضخمة ، مع تغطية الشعاب المرجانية الصلبة واللينة .


القصر الكبير Grand Palace : بدأ بناء القصر الكبير في 1782 عندما تم نقل العاصمة من صيام من تونبورى إلى بانكوك . استخدم القصر كمقر إقامة ملوك تايلاند حتى الموت الغامض للملك راما الثامن في عام 1946 ، وخلفه شقيقه الملك بوميبول أدولياديج وانتقل بشكل دائم إلى قصر تشيترالادا . القصر الكبير يغطي مجموعة واسعة من الطرز المعمارية ، بدءا من أسلوب Ayutthayan النقية من المعابد إلى مزيج من التايلاندية والغربية للهياكل اللاحقة . ويشمل أيضا معبد بوذا الزمردي ، وموطنا لبوذا الزمرد ، وهي واحدة من أقدم وأكثر تماثيل البوذا شهرة في العالم .

مراجع قد تهمك مرتبطة بالمقالة :

جزيرة في في , Koh phi phi | سيف للسفر و السياحة
المنتزه البحرى كوه سيميلان الواقع على سواحل أندامان | سيف للسفر و السياحة
جزيرة كوه تاو , Koh Tao | سيف للسفر و السياحة
خليج فانغ نجا على سواحل أندامان | سيف للسفر و السياحة
السياحة في مدينة كرابي تايلاند Krabi | سيف للسفر و السياحة
النايت بازار شنغ ماي (السوق الليلي) Night bazaar chiang mai | سيف للسفر و السياحة
بالصور معبد الجبل الذهبي من اهم المعابد في بانكوك | سيف للسفر و السياحة
الأخبار | سيف للسفر و السياحة
 
توقيعي
travel packages to thailand from egypt
أعلى