جديد اهم جزر السياحة والدايفينج فى تايلاند 2017

تعتبر تايلند المقصد السياحيّ الأكثر روعة فيما يتعلق بالشواطئ والرياضات المائية بتنوع الجزر والمنتجعات السياحية في الجزء الشرقي أو الغربي من البلاد كما تتميز...

تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
اهم جزر السياحة والدايفينج فى تايلاند 2017
تعتبر تايلند المقصد السياحيّ الأكثر روعة فيما يتعلق بالشواطئ والرياضات المائية بتنوع الجزر والمنتجعات السياحية في الجزء الشرقي أو الغربي من البلاد كما تتميز الجزر السياحية في تايلند أنها توفر كل المتناقضات كل الوقت فسواء كنت تبحث عن الحفلات الصاخبة في الليالي المقمرة على الشواطئ الرملية، أو تبحث عن بقعة مشمسة لتقرأ كتاباً في هدوء فستوفر لك تايلند هذا كلّه وزيادة.



جزيرة ساموي : على خلاف الجزر الأخرى التي عرضنا لها في هذا الموضوع تأتي جزيرة ساموي (Koh Samui) كواحدة من أكبر الجزر الموجودة في الساحل الشرقي لخليج تايلند.كما يعتبرها البعض النسخة الأكثر هدوء من جزيرة بوكيت رغم ما تضمه من منتجعات سياحية ضخمة وأماكن للترفيه ومطار والعديد من الأنشطة السياحية التي يسارك فيها عدد كبير من السياح.



كوه لانتا : جزيرة (كوه لانتا - Koh Lanta) من أقرب الجزر إلى البقعة السياحية الأشهر في تايلند "جزيرة بوكيت" لكنها تتميز بأنها أكثر هدوء وأقل عصرية.كما يشتهر السكان المحليون في جزيرة "كوه لانتا" الطويلة بأنهم لم يتأثروا بعد بالحركة السياحية، ولم تصبح معاملاتهم تجارية او استغلالية مقارنة بباقي الأماكن في تايلند.



كوه تاو : استطاعت جزيرة (كوه تاو - Koh Tao) أن تحتل مكانة خاصة لدى عشاق رياضات الغطس والمسافرين المتجولين بين جزر الساحل الشرقي لتايلند.تميزت كوه تاو لسنوات طويلة بأنها المكان الأنسب للسياحة الاقتصادية ضمن جزر تايلند وإن كان هذا الوضع قد بدأ في التحول قليلاً خلال السنوات السابقة.توجد العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها على الجزيرة مثل الحفلات الصاخبة وتعلم وممارسة الغطس حيث تعتبر الجزيرة من أفضل الأماكن التي يمكن الحصول منها على شهادة (PADI) المعتمدة في الغطس.



كوه لي باي : جزيرة (كوه لي باي - Koh Lipe) فيمكن اعتبارها نموذجاً مثالياً للجزر النائية فليس هناك سيارات مطلقاً على سطح الجزيرة ويتم التنقل بواسطة بعض الدرجات البخارية القليلة.يوجد أربعة شواطئ رئيسية تحيط بجزيرة كوه لي باي يمكن الوصول إليها جميعاً خلال 15 دقيقة من السير أو باستخدام المراكب.

روابط تهمك :
 
توقيعي
travel packages to thailand from egypt
أعلى