رحلة يومية نصف يوم : الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية فى كرابي

لا تزال مقاطعة كرابي الشهيرة القاطنة فى جنوب تايلند مليئة بالأماكن السياحية الممتعة والمثيرة للمشاهدة , رحلتنا إلى الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية (Hot...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
نصف يوم : الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية فى كرابي
لا تزال مقاطعة كرابي الشهيرة القاطنة فى جنوب تايلند مليئة بالأماكن السياحية الممتعة والمثيرة للمشاهدة , رحلتنا إلى الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية (Hot Springs and Emerald Pool) ممتعه وجميلة وتمثل تجربة فريدة من نوعها حيث الينابيع الحارة الواقعه على بعد 40 دقيقة بالسيارة من كرابي ويجاورها البحيرة الكريستالية (Hot Springs and Emerald Pool) على بعد دقائق قليلة ! حقا إنها رحلة ممتعه وتستحق الزيارة .


الأسعار :
سعر البالغ

1,100.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام
700.00 THB

نصف يوم : الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية | سيف للسفر و السياحة

خطة الرحلة :


المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:30 إلى 9:00 صباحا

المرور عليكم بفندقكم في كرابي وحتى إكتمال باقي أفراد القروب للإنطلاق نحو الينابيع الحارة والبحيرة الكريستالية - حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم


الوصول أولا إلى الينابيع الحارة
على بعد حولي 40 دقيقة من كرابي وقرابة الساعه من شاطئ اونانج تقع الينابيع الساخنة وعند الوصول يمكنكم بدء يومكم بالاسترخاء والغطس فى المياة الطبيعية الحارة الواقعه وسط الغابت المطيرة بكرابي والتي تعتبر مثل الجاكوزي الطبيعي الملئ بعلاجات متعدده لجسد الإنسان ولكنها هنا من صنع الخالق وليست من صنع المخلوق (شفاؤها من عند الله) . درجة حرارة المياة فى الينابيع الحارة حوالى 35 درجة مئوية وهي ثابته حيث تتجمع المياه فى نهر ووترال بعد هبوطها من الصخور العالية المحيطة بالغابة الإستوائية وينتهي بها الحال مجمعه فى النهر ومحملة بالمواد الكبريتية والمعادن الطبيعيه التى تمثل أدوية طبيعية للكثير من أمراض الإنسان مثل روماتيزم العظام وإلتهاب المفاصل والنقرس وغيرها من أمراض الجسد شفاكم الله وعفاكم من كل سوء . كما يوجد ايضا منطقة حمامات من صنع الطبيعة تغذيها المياه ذاتها ويمكنم الوصول إليها بسهولة وخصوصا كبار السن وذوي الإجتياجات الخاصة . كما يتميز المكان بالطبيعه الساحرة حيث الطيور والأشجار والصخور من حولك ويمكن للشباب أيضا محبس تسلق الصخور القيام بتلك المتعه .


الوصول إلى البحيرة الكريستالية
تقع البحيرة الكريستالية (Emerald Pool) في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من الينابيع الساخنة (Hot Springs) . من المعروف جيدا أن كرابي هي منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ , إلا أنه يوجد مكان واحد فيها يفوق جماله حدود الوصف مما جعل السياح يضعونه في بدايات قائمة ما يتوجب عليهم فعله في كرابي.تقع بحيرة الكريستال (Emerald Pool) في الحديقة الطبيعية حيث الغابات الغنية بالتنوع الحيوي و الدروب الطبيعية الأخاذة.تبعد الحديقة حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة كرابي بالقرب من قرية Bang Teao.تعد الحديقة بحد ذاتها مكان رائع فهي تحتضن الحيوانات النادرة والأنواع النباتية المميزة بما في ذلك الطيور بيتا غرني Pitta Gurney مع الأشجار القديمة التي تمتد إلى السماء وسفوح الحجر الجيري التي تمتد إلى البركة الخضراء المبهرة. متعة السباحة فى المساه الزرقاء اللون ومن حولك الأشحار الكثيفة المطيرة والمتعه الطبيعية بجو المكان سيجعلها محفورة فى ذاكرتك كأحد الاماكن الجميلة التى زرتها فى حياتك .


الساعه 2:00 ظهرا
نهاية الجولة الممتعه والتوصيل إلى فندقكم الخاص بكم فى كرابي

تشمل الجولة :
  • ميني باص (فان جماعي)
  • مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
Hot Springs and Emerald Pool

ما يجب إحضاره معك
  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .
  • ملابس للسباحة فى البحيرة والينابيع الحارة .
ما لا تشمله الرحلة
  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .
رحله جماعية : من الساعه 8:30 ص إلى الساعه 2:00 مساءا
Hot Springs and Emerald Pool
ملحوظة : الرحلة نصف يوم لا تشمل وجبات غداء .
يتم دفع قيمة 200 بات إضافية للفندق التى في فى كلونج موانج و توبكايك.




 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى