جديد العلاج في المستشفى الملكي تايلند (Bangkok Hospital) - بانكوك هوسبيتال

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

تنسيق العلاج في المستشفى الملكي في تايلاند (مستشفى بانكوك الدولي) Bangkok Hospital. في بانكوك، أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج في المستشفى الملكي تايلند (Bangkok Hospital) - بانكوك هوسبيتال
تنسيق العلاج في المستشفى الملكي في تايلاند (مستشفى بانكوك الدولي) Bangkok Hospital. في بانكوك، أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى بانكوك الدولي دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

المستشفى الملكي في تايلاند

مستشفى بانكوك الملكي الرائدة توفر الرعاية الطبية والصحية في تايلاند بفخر لأكثر من 49 عامًا ، ويعتبر المستشفى الخاص الأول من نوعه في تايلاند. والتي تحظي بثقة عالية سواء من التايلانديين أو الأجانب الوافدين أملا في الحصول علي العلاج السليم وإعادة التأهيل.

تم تأسيس مستشفى بانكوك الدولي عام 1972، كرائد على الصعيد العالمي في مجال التكنولوجيا الطبية و تقديم خدمات الرعاية الصحية بتصنيف عالمي ودعم للمرضى الدوليين لما يقرب من خمسة عقود.

تعتبر المستشفى الملكي في بانكوك (Bangkok Hospital)، اليوم جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات بتايلاند. حيث لديها أكثر من 650 طبيب سواء بشكل استشاري أو بدوام كامل، كما يعمل بها 700 ممرض وعدد وفير من التقنيين، الأخصائيين ومختلف المهن في المجال الطبي.

توفر المستشفى الملكي في بانكوك، تايلاند نطاقًا واسعًا من وسائل الراحة لمرضاها الأجانب، تتضمن خدمة الاستعلامات، الإقامة الفاخرة، خدمات الترجمة، المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر، التسوق وتناول الطعام , كما تدير قسمًا متخصصًا لمساعدة المرضى الأجانب طوال فترة إقامتهم في المستشفى.

كما تقوم المستشفى بتوفير خدمات ترجمة لأكثر من 25 لغة دولية ومن الخدمات الأخرى المقدمة: المساعدة في الحصول على التأمين الصحي، الإقامة في الفنادق أو الغرف، استشارات مجانية عبر الإنترنت، خدمات الاتصال، أنظمة غذائية خاصة والأطعمة المفضلة، وخدمات الانتقال.

https://eilaj.thai-trips.net/upload/07-2022/article/bangkok hospital.jpg​
لتنسيق العلاج في مستشفى بانكوك الملكي في تايلاند (Bangkok Hospital). وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

أقسام العلاج في المستشفى الملكي - بانكوك

العلاج في مستشفى بانكوك الملكي في تايلاند (مستشفى بانكوك الدولي) في بانكوك، المعروف كمؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ويعتبر من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفي بانكوك الدولي (Bangkok Hospital) :
  • مركز القلب
  • مركز السرطان
  • مركز السكري والاوعية الدموية
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • طب وعلاج الأسنان
  • مركز الفحص الشامل
  • طب الاطفال
  • الامراض الجلدية
  • علاج أمراض العظام
  • المسالك البولية والتناسلية
  • الامراض العصبية
  • الخصوبة وأمراض العقم
  • مركز العلاج الطبيعي و التأهيل
  • مركز التجميل
  • مركز العيون
  • مركز الانف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض النساء والولادة
هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى مستشفى بانكوك الملكي في جميع أرجاء تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بانكوك الدولي وخارجه.

مستشفيات أخري تهمك :
مستشفي ويشتاني
المستشفي البريطاني
المستشفى الأمريكي

إعتمادات دولية لمستشفى بانكوك الملكي

لقد تم اعتماد مستشفى بانكوك الملكي من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) ، أكبر هيئة تنظيمية في العالم للمعايير الطبية. وحصلت مستشفى بانكوك على الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية (jci) في 2002.

وتتضمن الشهادات والاعتمادات الأخرى التي حصلت عليها المستشفى الملكي شهادة iso 9001:2000، جائزة رئيس الوزراء للتصدير كأفضل مقدم خدمة (2001)، واعتمدت المستشفى من وزارة الصحة العامة في تايلاند.

تم تصنيف مستشفى بانكوك الدولي كمؤسسة متعددة التخصصات معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية في العاصمة بانكوك. بسبب التركيز المستمر على جودة الخدمة ورضا المرضى القادمون للعلاج بالمستشفي.

كما حصل المستشفى الملكي في بانكوك على شهادات اعتماد من المجالس الطبية الأمريكية والأوروبية والأسترالية واليابانية ، ومن خلال الشهادة القياسية ISO 1900-2000 من وزارة الصحة التايلاندية.

حجز موعد في المستشفى الملكي في تايلاند

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في مستشفى بانكوك الملكي في تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك - تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في المستشفى الملكي في تايلاند (بانكوك الدولي).
  2. بعد الوصول إلى مستشفى بانكوك الملكي نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن المستشفى الملكي في بانكوك- تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بانكوك الدولي .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بانكوك الملكي.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الملكي بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بمستشفى بانكوك الملكي في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع المستشفى الملكي في بانكوك - تايلاند (Bangkok Hospital). للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج في مستشفى بانكوك الملكي في تايلاند (Bangkok Hospital) . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفى الملكي في تايلاند (بانكوك هوسبيتال) و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #hospital #مستشفيات_تايلاند

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى