جديد ازالة او تخفيف الدوالي بالليزر في تايلاند

تسمي هذه العملية بإزالة الدوالي بالليزر أو تخفيف الدوالي ويطلق عليها أيضا الدوالي العنكبوتية وتوجد في الوجه أو الجسم. ويتم استخدام الليزر الذي يبعث نبضات...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
ازالة او تخفيف الدوالي بالليزر في تايلاند
تسمي هذه العملية بإزالة الدوالي بالليزر أو تخفيف الدوالي ويطلق عليها أيضا الدوالي العنكبوتية وتوجد في الوجه أو الجسم. ويتم استخدام الليزر الذي يبعث نبضات ضوئية مكثفة لإتمام هذه العملية. وتشتهر تايلاند بالمستشفيات والمراكز العلاجية المتخصصة في ازالة الدوالي بالليزر.

اشهر المستشفيات التي تُجري عمليات ازالة الدوالي بالليزر في تايلاند:
تعتبر تايلاند من الدول الرائدة في مجل السياحة العلاجية، وتجذب السياح إليها من كافة دول العالم؛ بسبب إنخفاض التكلفة العلاجية وأيضا جودة المستشفيات العالية والتكنولوجيا الحدديثة والخدمة العلاجية الممتازة في المراكز الطبية .
وتحتوي تايلاند على أكثر من ألف مستشفى معتدة من مؤسسات الرعاية الصحية. ومنها ..



• مستشفى بانكوك باتايا: وهي مستشفى مُعتمدة من قِبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية، وتمتاز هذه المستشفى بأنها متعددة التخصصات، وتشتهر بعمليات ازالة الليزر الناجحة من الدوالي، بالإضافة إلى كونها تخدم أكثر من 100,000 مريضًا من جميع أنحاء العالم كل سنة، وتمتلك المستشفى أكثر من 100 طبيب وأخصائي في كافة التخصصات.
• مستشفيات ساميتيجفيج : وهي عبارة عن مجموعة مستشفيات، وتحتوي على أجهزة ومعدات طبيبة عالية الجودة يتم مقارنتها بالأجهزة الطبية الموجودة في أمريكا وكندا وأوروبا.

كيفية ازالة الدولي بالليزر
يستخدم الطبيب شعاعًا من الليزر لخلق الطاقة اللازمة لغلق الدوالي.


يقوم الطبيب المعالج بوضع تخدير موضعي على الجلد قبل إزالة الدوالي بالليزر، ثم يقوم الفني بتوجيه نبضات الليزر إلى المنطقة المراد علاجها، فتمتص الدوالي الطاقة من الليزر ويؤدي ذلك إلى هبوط جدران الأوعية الدموية وانسدادها، بعدها يقوم الجسم بامتصاص الوريد الذي تم سده بالليزر.
تعتبر الجراحة بالليزر هي أكثر الأنواع تأثيرًا على الدوالي صغيرة الحجم.

عدد الجلسات المطلوبة : يحتاج المرضى من جلسة إلى خمس جلسات لإتمام العملية بنجاح، بينما يوجد العديد من المرضى الذين يحتاجون أكثرمن جلسة للحصول على أفضل نتائج ممكنة.



مخاطر عملية ازالة الدوالي بالليزر ..
عملية ازالة الدوالي بالليزر هي عملية بسيطة نوعا ما، ويتم إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي، ومخاطرها تعد قليلة للغاية وليست خطيرة..
• شعور خفيف بوخز أو حرقة في المنطقة المعالجة.
• احمرار في الجلد وذلك بظهور شعيرات دموية حمراء حول مكان الحقن تختفي بعد العملية بأسبوعين.
• حساسية تجاه المادة التي يتم حقنها بالوريد

#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى