تعرف على جزيرة السلاحف كوه تاو , Koh Tao

جزيرة السلاحف كوه تاو , Koh Tao جزيرة كوه تاو او جزيرة السلاحف كما يطلقون عليها فى تايلند , جنة ما تحت الماء . انها تقع بين مقاطعتى سورات ثانى و...

عواد

Moderator
تعرف على جزيرة السلاحف كوه تاو , Koh Tao
جزيرة السلاحف كوه تاو , Koh Tao



جزيرة كوه تاو او جزيرة السلاحف كما يطلقون عليها فى تايلند , جنة ما تحت الماء . انها تقع بين مقاطعتى سورات ثانى و تشومبون وعلى بعد ساعتين بالقارب شمال كوه ساموى. وقد بينما كان افضل موقع الغطس فى خليج تايلند. تعج والخلجان الجميلة والشواطئ الرملية البيضاء الساحلية الجميلة والصخور والمياه الكريستالية الناصعة, كوه تاو مجرد جنة على الارض. وفرة من الانشطة البحرية التى تنتظر من يكتشفها. هناك العديد من مدارس الغوص فى الجزيرة اذا كنت لا تعرف كيفية الغوص فى استكشاف عالم تحت الماء الذى يقال افضل فى خليج تايلند. على الارض, يمكنك الاستمتاع بالماكولات البحرية الطازجة فى مطعم واحتساء كوكتيل استوائى فى بار الشاطئ او التسوق فى بعض التذكارات. الاسترخاء للجسم والعقل فى المنتجع الصحى او بعض الرياضات المائية متاحة ايضا لمن يرغبون فى الحصول على الادرينالين. كوه تاو يقدم مجموعة كبيرة من اماكن الاقامة من الميزانية التى تناسب جميع انواع راقية من الاحتياجات.



Nang Yuan Island : هذه الجزيرة الفريدة, شاطئ ثلاثية الاتصال على بعد رحلة قصيرة بالقارب من جزيرة كو تاو منتجع غطس واحد فقط يخدم كل الميزانيات. مكان مثالى لقضاء يوم الغطس او للاسترخاء بعد يوم من السياح. وقد Nangyuan احد اجمل الشواطئ حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بغروب الشمس هادئ على الشاطئ او سيارات او ضجيج او ضوضاء.
يوجد مطعم ومقهى ومتجر صغير الاحتياجات الاساسية. زجاجات او عبوات بسعة بلاستيكية غير مرحب بها لحماية البيئة.

 
توقيعي
عمر المنتديات أطول من أعمارنا - فلنجعل ذكرانا الطيبه اطول عمراً من المنتديات
أعلى