تعرف على مقاطعة فانج نجا , Phang Nga

تعرف على مقاطعة فانج نجا , Phang Nga تقع مقاطعة فانج نجا على بعد [788] كم من بانكوك بساحل اندامان تايلند. و تتمتع بالعجائب الطبيعية المعروفة دوليا...

عواد

Moderator
تعرف على مقاطعة فانج نجا , Phang Nga
تعرف على مقاطعة فانج نجا , Phang Nga



تقع مقاطعة فانج نجا على بعد [788] كم من بانكوك بساحل اندامان تايلند. و تتمتع بالعجائب الطبيعية المعروفة دوليا جزيرة جيمس بوند لانه ببيئة فيلم جيمس بوند, الرجل ذو المسدس الذهبى. شاسعة فى المقاطعة اعلنت المتنزهات الوطنية بسبب تنوع الطبيعة البرية البحرية الوافرة. اشهر هم او فانج نجا خاو لاك, مو كو سيميلان. والشواطئ الناصعة المناظر شيوعا وغير ذلك الكثير من الجزر والجزيرات تميز فى البحر الازرق. وهى مصادر مئات الانشطة بغض النظر عن الشواطئ الهادئة للراحة على مثل الرحلات او الارتحال فى فانج نجا باى ومشاهدة الطيور والسنوركل والغطس. فانج نجا احد اروع المواقع المصنفة من قبل العديد من المنظمات والمنشورات. الانتقال فى داخل المقاطعة الى الجزر المحيطة يمكن ترتيبها بسهولة. مجموعة كبيرة من اماكن الاقامة المتاحة لتلبية جميع الرغبات.



خاو لاك, على بعد 32 كيلومترا من السلطة الفلسطينية Takua مثير للمسافرين. والى جانب الشواطئ الجميلة من الغابة الطبيعية رائعة ترتفع الى الهضاب العليا, بمقدار والجداول والشلالات المنحدرة مثل يونغ سنغ ثونج لام رو تشونغ Fa. هنا يمكنك تجربة ارتحال بالغابة والرمث ورحلات السفارى بسيارة الجيب الفيلة او ببساطة الاسترخاء فى الشلالات على حمامات غطس.
خاو لاك مثالية تايلاند كوجهة سياحية للازواج ومحبى الطبيعة الغواصين والعائلات على حد سواء وهو يوفر محل اقامة الفندق بجميع انواعها.

 
توقيعي
عمر المنتديات أطول من أعمارنا - فلنجعل ذكرانا الطيبه اطول عمراً من المنتديات
أعلى