برنامج الفحص الطبي الشامل لدينا بأفضل الأجهزة الطبية وأكفأ المختصين وأقل الأسعار , سنرعاكم كعائلتنا

بادر ببدأ الفحوصات الطبيه الشاملة للحفاظ على سلامتك وصحتك في مستشفانا الدولية التخصصي الأرخص في الأسعار والجودة العاليه في العلاج .. عزيزي الزائر الكريم...

يوسف كابي

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج الفحص الطبي الشامل لدينا بأفضل الأجهزة الطبية وأكفأ المختصين وأقل الأسعار , سنرعاكم كعائلتنا
بادر ببدأ الفحوصات الطبيه الشاملة للحفاظ على سلامتك وصحتك في مستشفانا الدولية التخصصي الأرخص في الأسعار والجودة العاليه في العلاج .. عزيزي الزائر الكريم مرحبا بك معنا فى قسم التنسيق الطبي العربي, إذا رغبت بإجراء الفحص الشامل في مركز مستشفانا الدولية ، فسيقوم موظفي قسم الخدمات الطبية العربية (AMS) بمساعدتك في ذلك وسيكون البرنامج كالتالي:
الذهاب إلى قسم التسجيل أولاً لفتح ملف جديد وأيضاً لتحصل على بطاقة المستشفى ثم تقدم لقسم الخدمات الطبية العربية. ولكن إذا كان لديك بطاقة المستشفى، فيمكن أن تقدمها للقسم العربي مباشرةً لبدء الفحص الشامل. (Registration + Hospital card). ، يتم قياس وأخذ البيانات للعلامات الحيوية (الوزن – الطول - قياس ضغط الدم - درجة الحرارة - نبض القلب). (Vital Signs ). ثم يتم الفحص العام عن طريق مقابلة الطبيب العام وتحديد البرنامج الطبي المراد إجراءه. (physical examination by doctor) ، بعد مقابلة الطبيب، سيقوم مساعد الطبيب بإرشادك لغرفة تبديل الملابس من أجل إرتداء الملابس الملائمة للفحص، الرجاء عدم ترك الأشياء الثمينة في خزانة الملابس. (Hospital gown). ، ثم تقوم الممرضة بأخذ عينة الدم في غرفة العلاج. (Blood sample).، سيقوم أحد موظفي المستشفى بتوصيلك إلى قسم الفحوصات، وهناك سيتم الدفع عند المحاسب. و بعدها يتم بدء الفحص الشامل. ( checkup department + cashier).
بعد إنهاء الفحص الشامل، تعود مرة أخرى إلى قسم الخدمات الطبية العربية، لمقابلة نفس الطبيب العام الذي قابلته في بداية الفحص لسماع نتائج الفحوصات. (Back to AMS).
سيكون هناك مترجم عربي في كل قسم ليساعدك على فهم الطبيب.


ملاحظات هااامة :
يجب عليك الصيام على الأقل 8 ساعات قبل إجراء الفحص الشامل. (fasting).
هذا الفحص ينطبق على الشخص الذي يتجاوز عمره 14 عاماً، وللذين لم يتجاوز أعمرهم الـ14، يرجى الذهاب إلى قسم الأطفال.
ي حالة عدم إمكانك إجراء إختبار الجهد (EST) فسيقوم أحد موظفي المستشفى بتوصيلك إلى عيادة القلب لإجراء ﻓﺤﺺ اﻟﻘﻠﺐ ﺑﺎﻟﻤﻮﺟﺎت ﻔﻮق اﻟﺼﻮﺗﻴﺔ (ECHO).
بالنسبة للمرأة، لا يتم فحص البول إلا بعد إنتهاء الدورة الشهرية بأسبوع.ولأي إستفسار عن البرنامج العربي للفحص الشامل، سيقوم موظفي قسم الخدمات الطبية العربية بمساعدتك.
نتشرف بخدمتكم على مدار الساعه طوال أيام الأسبوع .. يمكنكم التواصل بكافة الوسائل المختلفة (واتس أب - فايبر - لاين - إيمو ) على الرقم :
0066864036343

الإيميل : [email protected]
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى